أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فالفيردي.. الطائر الصغير يعطي أجنحة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 15 سبتمبر الضوء عن نتائج مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والتي شهدت فوز ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وهزيمة يوفنتوس وتعادل تشيلسي وفوز ميلان، وتجديد جافي عقده مع برشلونة.

صحيفة Marca الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 2/0 على لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا وتألق فالفيردي وكتبت :“الطائر الصغير يعطي أجنحة”، كما ركزت الصحيفة على تجديد برشلونة عقد نجمه الشاب جافي وكتبت: “جافي حتى 2026″، وعن تعادل إشبيلية سلبياً أمام كوبنهاجن كتبت الصحيفة: “إشبيلية دون علامة في كوبنهاجن“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة الإنجليزية عن فوز مانشستر سيتي 2/1 على بوروسيا دورتموند في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكتبت: “إيرلينج هالاند الطائر”، وعن تعادل تشيلسي أمام ريد بول سالزبورج كتبت الصحيفة: “سالزبورج تعطي لتشيلسي لسعات”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة شيريف ومانشستر يونايتد في دور المجموعات للدوري الأوروبي.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 3/1 على مكابي حيفا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بأهداف ميسي ونيمار ومبابي وكتبت “السحرة الثلاثة”، كما أهتمت الصحيفة بكرة السلة وتأهل منتخب فرنسا على حساب إيطاليا إلي نصف نهائي بطولة أوروبا وكتبت: ”معجزة على الطريقة الفرنسية ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن هزيمة يوفنتوس 2/1 أمام بنفيكا وكتبت: “يوفنتوس صفر”، وعن فوز ميلان 3/1 على دينامو زغرب كتبت الصحيفة: “ميلان على الإطلاق”، وأيضاً عن فوز نابولي 3/0 على جلاسكو رنجرز كتبت : “سباليتي سنذهب لسان سيرو لتأكيد نتائجنا الجيدة ”.

إقرأ أيضاً.. القبض على شقيق “بول بوجبا” بتهمة الإبتزاز

المصدر كورة محلية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock