الدوريات العالمية

أوسيمين يقلق النسور الخضراء قبل مواجهة الأولاد في أمم أفريقيا 2023

تسبب فيكتور أوسيمين، مهاجم منتخب نيجيريا، في إثارة الذعر داخل معسكر النسور الخضراء قبل مواجهة جنوب أفريقيا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

 

وتلتقي نيجيريا مع جنوب أفريقيا يوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، بملعب السلام في مدينة بواكي الإيفوارية، أملاً في التأهل للنهائي الأفريقي للمرة الأولى منذ 2013.

 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن أوسيمين لم يتمكن من السفر مع زملائه في رحلة المنتخب النيجيري، الذي يقوده المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، من أبيدجان إلى بواكي لخوض موقعة نصف النهائي.

 

وعانى أوسيمين من آلام في البطن، حيث ينتظر أن يتم تقييم حالته الطبية الثلاثاء لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء منتخب (الأولاد) أم لا.

 

وأكد أطباء المنتخب النيجيري أن أوسيمين تم وضعه تحت المراقبة الدقيقة مع وجود أحد أعضاء الجهاز الطبي معه في أبيدجان.

 

 

وحال تجاوز مهاجم نابولي الإيطالي هذه الآلام فإنه سينضم إلى بقية زملائه في معسكر النسور في بواكي صباح الأربعاء.

 

وسجل أوسيمين هدفاً وحيداً في كأس أمم أفريقيا حتى الآن في التعادل 1-1 مع غينيا الاستوائية بالجولة الأولى لدور المجموعات، لكنه صنع هدف الفوز 1-0 على كوت ديفوار في الجولة الثانية، وهدف منتخب بلاده الأول في الفوز 2-0 على الكاميرون في ثمن النهائي.

 

يذكر أن الفائز من نصف النهائي الأول بين نيجيريا وجنوب أفريقيا سيلعب الأحد المقبل في النهائي ضد المتأهل من لقاء كوت ديفوار صاحبة الأرض مع الكونغو الديمقراطية.

 



المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!