الدوريات العالمية

أول تعليق من جلال قادري بعد خسارة تونس أمام ناميبيا

تحدث جلال قادري، المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، عن خسارة منتخب بلاده المفاجئة أمام ناميبيا في كأس الأمم الأفريقية.

 

واعتذر جلال قادري للجماهير التونسية في بلاده بعد الخسارة أمام ناميبيا بنتيجة صفر / 1 مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

 

قال جلال قادري في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “نعتذر للجماهير، إنها خسارة موجعة لقد سجل منتخب ناميبيا هدفه في توقيت قاس ولم ننجح في رد الفعل”.

 

وشدد المدرب التونسي “أتحمل المسؤولية ونحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف ولكن لدينا من الخبرات التي تجعلنا قادرين على تجاوز الموقف الصعب”.

 

وأضاف “لابد أن نستعيد مستوانا وأثق في الفريق في إظهار رد فعل قوي في المباراتين القادمتين أمام مالي وجنوب أفريقيا”.

 

 

وأشار أيضا “نعرف صعوبة وأهمية المباراة الأولى في كل البطولات، ولكن لسنا أول فريق يخسر مباراته الأولى، لقد خسر منتخب الأرجنتين مباراته الأولى في كأس العالم أمام السعودية ثم توج باللقب في نهاية المشوار”.

 

وفسر جلال قادري سبب الخسارة أمام ناميبيا، قائلا “كنا نعرف نقاط قوة المنافس وحذرت اللاعبين منها ولكن للأسف لم ننتبه إليها وكان مستوانا سيئا للغاية في الشوط الأول وتحسن نسبيا بعد إجراء عدد من التبديلات”.

 

وأتم المدرب التونسي تصريحاته “إصابة طه ياسين الخنيسي في أول ربع ساعة أربكت الحسابات ودفعتنا لتغيير الخطة، كما عابنا أيضا عدم الفاعلية في استغلال أربع فرص محققة أمام مرمى ناميبيا”.

 

ويلعب منتخب تونس ضد مالي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية ويختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة جنوب أفريقيا يوم الأربعاء 24 كانون الثاني/يناير الجاري.



المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!