الخزري يكشف عن طموحاته مع منتخب تونس في المونديال

أعرب وهبي الخزري، نجم منتخب تونس لكرة القدم، عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على تخطي الدور الأول في بطولة كأس العالم المقرر، التي تنطلق في نوفمبر القادم في قطر.

 

وذكر خزري، في تصريحات لشبكة “سكاي نيوز عربية: “أعتقد أننا قادرون على تخطي دور المجموعات، رغم أن فرنسا في المجموعة تلعب لأجل الفوز، كما أن منتخبي الدنمارك وأستراليا جيدان، سيكون رائعا إن حققنا التأهل”.

 

وأضاف: “لدينا منتخب جيد بوسعه التأهل من المجموعة”.

 

ويلعب منتخب تونس، الذي يشارك في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في المونديال، برفقة منتخبات فرنسا (بطلة العالم) وأستراليا والدنمارك.

 

إنريكي يقود تدريبات إسبانيا بـ”جهاز لاسلكي”

 

وبشأن مواجهة المنتخب الفرنسي، قال الخزري: “هذا ما تمنيته خلال القرعة، إنه أمر مذهل، ولدت في فرنسا وأدرك أهمية هذه المباراة للمنتخبين.. نريد فعلا إثبات أننا قادرون على مقارعة لاعبين من الطراز العالمي، سيكون تحديا رائعا وتجربة مذهلة”.

 

يشار إلى أن المنتخب التونسي يواجه وديا منتخب البرازيل، يوم 27 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في باريس، استعدادا لمونديال قطر.

 

وخلال مشاركاته السابقة في كأس العالم أعوام 1978 و1998 و2002 و2006 و2018، لم يسبق لمنتخب تونس التأهل إلى الأدوار الإقصائية في المونديال.

 

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock