الدوري الأوروبي ــ تريزيجيه يتوهج في فوز طرابزون على ريد ستار بالمجموعة الثامنة

أحرز النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه طرابزون سبور التركي لتحقيق انتصاره الأول في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج).

 

وتغلب طرابزون سبور 2/1 على ضيفه ريد ستار الصربي، اليوم الخميس، في الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز فرينكفاروش المجري 1 / صفر على مضيفه موناكو الفرنسي.

 

وصنع تريزيجيه الهدف الأول لمصلحة طرابزون الذي جاء عن طريق ماريك هامسيك في الدقيقة 16، بعدما أرسل كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر، أودعها النجم السلوفاكي برأسه داخل الشباك.

 

مانشستر يونايتد يستعيد اتزانه في الدوري الأوروبي

 

وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني للفريق التركي في الدقيقة 68 من تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

 

وقلص ريد ستار الفارق بهدف سجله فيليكون نيكوليتش في الدقيقة 89، رغم معاناة الفريق الصربي من النقص العددي عقب طرد لاعبه كينجس كانجاوا في الدقيقة 63، لحصوله على الإنذار الثاني.

 

وحصد طرابزون أول 3 نقاط في المجموعة الثامنة ليرتقي إلى المركز الثاني، خلف فرينكفاروش (المتصدر)، الذي حقق العلامة الكاملة بـ6 نقاط.

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock