الفوز الأول هدف ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يبحث فريقا ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي عن تحقيق انتصارهما الأول في المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويستضيف ميلان فريق دينامو زغرب الكرواتي غدا الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة، في حين يلعب تشيلسي مع ضيفه ريد بول سالزبورج.

 

ويتصدر دينامو زغرب الترتيب برصيد 3 نقاط، بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الأولى بفوزه 1/صفر على ضيفه تشيلسي، الفائز بالبطولة عامي 2012 و2021، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه فريقي ميلان وريد بول، اللذين تقاسما المركز الثاني إثر تعادلهما 1/1 في سالزبورج.

 

ويطمع ميلان، الذي يمتلك 7 ألقاب في دوري الأبطال كثاني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة خلف ريال مدريد، في الاستفادة من مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له لحصد النقاط الثلاث، قبل لقائيه الهامين مع تشيلسي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة.

 

دوري أبطال أوروبا.. هالاند يواجه زملائه السابقين

 

ورفع ميلان من معنويات محبيه عقب فوزه الهام 2/1 على مضيفه سامبدوريا، يوم السبت الماضي، في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي قبل لقاء زغرب، الذي يحلم بمواصلة مفاجآته في المجموعة والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب (سان سيرو) العريق.

 

وعلى ملعب (ستامفورد بريدج)، يستعد المدرب جراهام بوتر لتسجيل ظهوره الأول مع تشيلسي، بعدما تولى مسؤولية الفريق خلفا للألماني توماس توخيل، الذي تمت الإطاحة به عقب الخسارة في زغرب.

 

وتعاقد تشيلسي مع بوتر، مدرب فريق برايتون الإنجليزي، الأسبوع الماضي، لكنه لم يلعب أي مباراة مع (البلوز)، بعدما تأجل لقاء الفريق اللندني مع مضيفه فولهام، الذي كان مقررا له السبت الماضي في البريميرليج.

 

ولا بديل أمام تشيلسي سوى الفوز في لقاء اليوم، والاستفادة من تفوقه الكبير في فارق الإمكانات الفنية والمادية مقارنة بمنافسه، الذي يحلم بالصعود لمرحلة خروج المغلوب في البطولة للنسخة الثانية على التوالي.

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock