المنتخب الألماني يستدعي نجم ساوثهامبتون للمرة الأولى

 

استدعى هانسي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم مدافع ساوثهامبتون أرميل بيلا كوتشاب للانضمام للمنتخب الألماني للمرة الأولى استعدادا لمواجهتي المجر وإنجلترا في وقت لاحق من هذا الشهر في دوري أمم أوروبا، وهي آخر المباريات التنافسية قبل انطلاق كأس العالم في نوفمبر.

اختار المدرب هانسي فليك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في قائمة مكونة من 24 لاعبًا مع ثلاثة لاعبين غابوا عن مباريات دوري أمم أوروبا الأخيرة وهم حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن ومدافع فرايبورج ماتياس جينتر وروبن جوسينز مدافع إنتر ميلان.

 

وقال فليك: “لقد تطور بيلا كوتشاب بشكل جيد في ساوثهامبتون. لقد دافع بشكل جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وقال فليك إن اللاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم يجب ألا يفقدوا الأمل ، بما في ذلك أبطال 2014 الذين تم تجاهلهم ماريو جوتزه وماتس هوميلز .

 

وقال المدرب إنه يراقب عن كثب أداء جوتزه مع أينتراخت فرانكفورت بينما يبدو هوميلز المخضرم في بوروسيا دورتموند “لائقًا للغاية”.

 

وغاب عن قائمة المنتخب الألماني حارس المرمى أوليفر بومان والمدافعين بنجامين هاينريش ولوكاس كلوسترمان وجوناثان تاه بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط كريم أدييمي وأنتون ستاخ.

 

وضمت قائمة المنتخب اللماني كل من مانويل نوير ، مارك أندريه تير شتيجن ، كيفن تراب ، أرميل بيلا كوتشاب ، روبن جوسينز ، ماتياس جينتر ، ثيلو كهرر ، ديفيد راوم ، أنطونيو روديجر ، نيكو شلوتربيك ، نيكلاس سولي ، جوليان براندت ، سيرج غنابري ، ليون جوريتزكا ، كاي هافرتز ، جوناس هوفمان ، جوشوا كيميش ، توماس مولر ، جمال موسيالا ، لوكاس نميشا ، ماركو ريوس ، ليروي ساني ، تيمو ويرنر

 

ألمانيا تحدد المدن التي ستقدمها في ملف استضافة مونديال 2027 للسيدات

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock