تقرير مباراة مصر والسودان لحظة بلحظة (في الملاعب)

وجية عاشور

المنتخب المصري يدخل مباراة السوادان رافعا شعار ( لابديل عن الفوز)

يخوض المنتخب الوطنى المصرى الأول لكرة القدم مباراته مع منتخب السودان التى ستنطلق بعد قليل فى بطولة كأس الأمم الإفريقية رافعا شعار ( لابديل عن الفوز ) ..

من جهته أكد كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن كل اللاعبين مصممون على الذهاب لمنصة التتويج والفوز بالبطولة ..

أما فريق السودان فهو الأخر يدخل المباراة ولابديل له عن الفوز وأتوقع أن يضغط فريق السودان. على ظهيرى الجنب للمنتخب الوطنى لمنع الهجمات من منتصف ملعب المنتخب الوطنى. وكذلك كى يولدوا الأخطاء من أجل تسجيل هدف مبكر إلى جانب الحفاظ على الجانب الدفاع كى لايدخل مرماه هدف مصرى مبكر ..

بداية ضاغتة وقوية من المنتخب الوطنى ..

بدأ المنتخب الوطنى المصرى مباراته مع السوادن بقوة ضاغته منذ الدقيقة الأولى من أجل حسم اللقاء. مبكرا وتسجيل هدف مبكر لتحطيم معنويات لاعبى المنتخب السودانى. والذى لايجيد لاعبوه التعامل مع الدقائق الأولى وخاصة فى المباريات الصعبة الحاسمة ..

ووسط هذا الضغط لاحت فرصة كبيرة .للمنتخب السودانى من هجمة مرتدة سريعة بتسديدة علت عارضة الشناوى ..كما لاحت للمنتخب الوطنى المصرى أربعة فرص للتسجيل. ولكن مازالت النتيجة بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول التعادل السلبي

مع بداية الشوط الثانى للمباراة بدأ منتخب السودان ضاغطا ومستحوذا ولكن بدون أنياب بغية تعويض الهدف الذى دخل مرماه فى الدقيقة 35 من الشوط الأول برأسية بديل الونش محمد عبدالمنعم ..

ولكن سرعان ماعاد المنتخب الوطنى المصرى من أجل تنظيم خطوطه مرة ثانية للتخطيط .من أجل تسجيل هدفه الثانى هدف الإطمئنان.

والذى لاح بالفعل لمحمد صلاح فى الدقيقة 60 ولكن تصدى له الحارس السودانى ببراعة تامة .كما تصدى بنفس البراعة فى الشوط الأول لتسديدة عبدالله السعيد. الذى تم تبديله بزيزو فى الدقيقة الثامنة من الشوط الثانى ليمنع دخول الهدف الثانى لمرماه ..

وبعد الدقيقة ال 60 التى تصدى فيها حارس السودان لكرة محمد صلاح ظل اللعب. سجال بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز مصر وتأهلها للدور ال 16

شاهد جدول المباريات والبث المباشر من هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock