جماهير وهران تستقبل منتخب الجزائر بـ(الورود والكعك)

سافر منتخب الجزائر لكرة القدم إلى مدينة وهران استعدادا لخوض معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ووصل رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ورفاقه من المنتخب الجزائري بقيادة المدرب جمال بلماضي إلى وهران، حيث أعدّت السلطات ترحيبا كبيرا لهم.

 

وبمجرد نزولهم من الطائرة، وجد رياض محرز قائد “الخضر” وجمال بلماضي ولاعبو الفريق الترحيب من سلطات وهران، وتم تقديم الورود لهم وكذلك الكعك التقليدي.

 

وكان جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر اضطر بالتنسيق مع اتحاد الكرة وموافقة لاعبيه، إلى مغادرة مركز التحضيرات بسيدي موسى “ضاحية الجزائر العاصمة” بسبب مشكلة غير متوقعة.

 

الخزري يكشف عن طموحاته مع منتخب تونس في المونديال

 

وتفاجأ لاعبو الجزائر بالوضعية الكارثية التي وجدوا عليها أرضية مركز التحضيرات، مما جعل الجميع متخوفين من الإصابات، وهو ما اضطر الطاقم الفني لتقديم موعد السفر لمدينة وهران.

 

ومن المقرر أن تحتضن مدينة وهران وديتي الجزائر ضد منتخبي غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار استعدادات منتخب (محاربي الصحراء) للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار مطلع عام 2024.

 

ويتصدر منتخب الجزائر، الفائز بكأس الأمم الأفريقية عامي 1990 و2019، جدول ترتيب المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات النيجر وأوغندا وتنزانيا برصيد 6 نقاط، عقب فوزه في أول جولتين.

 

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock