تقرير/ الفرق التي وصلت الدور ال16 من كاس الأمم الأفريقية

بانتهاء الجولة الآخيرة من دورى المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية مساء أمس يكون قد تأهل 16 منتخبا إلى دور ال 16 والفرق التى تأهلت هى ..

الكاميرون وستواجه جزر القمر وتبدو من الوهلة الأولى أن حظوظ الكاميرون فى الصعود إلى دور ربع النهائى هى الأقوى والأرجح بحكم أنها الأقوى وأنها صاحبة الأرض والجمهور والبلد المنظم للبطولة إلى جانب حداثة جزر القمر فى البطولات الإفريقية..

مصر وستواجه كوت ديفوار و فرص وحظوظ المنتخبان تكاد تكون متساوية. وأن كانت نتائج كوت ديفوار فى الدور الأول بلاهزيمة وتعادل وحيد أمام سيراليون. يرجح كفتها إلا أن المنتخب الوطنى المصرى يتحسن أداءه من مباراة لأخرى.

مما يصعب معه التكهن لمن ستميل الكفة خاصة وأن مدرب. كوت ديفوار قد أكد اليوم أن منتخب مصر هو أكبر عقبة أمام فريقه ..

نيجيريا وستواجه تونس وبلاشك أن حظوظ نيجيريا فى الصعود بنسبة كبيرة .بعد الآداء المميز لها واكتساحها لكل فرق المجموعة الرابعة فى الدور الأول وصعودها برصيد 9 نقاط….

بوركينا فاسو وستواجه الجابون ..وإن كان المستوى العام يقول أن الجابون .هى التى تبدو حظوظها هى الأكبر فى الصعود للدور ربع النهائى إلا أن المنتخب البوركينى لايستهان به ..

المغرب وستواجه مالاوى . ونتائج الفريقين فى الدور الأول تؤكد أن الكفتين. متساويتان ولكن خبرات لاعبوا المغرب قد تحسم اللقاء لصالحهم ..

غاميبيا وستواجه غينيا ..ومن الطبيعى بعد المستوى الرائع الذى قدمه لاعبوا. غاميبيا فى الدور الأول والنتائج المفاجئة والغير متوقعة تجعلهم أكثر حظا فى الصعود ….

السنغال وستواجه كاب فيردى ..وكل التوقعات تؤكد فوز السنغال وصعودها للدور ربع النهائى . .

مالى وستواجه غينيا الإستوائية ..وبالرغم من تساوى فرص وحظوظ الفربقان .إلا أن النتائج والآداء الذى قدمه منتخب غينيا الإستوائية يجعلها أكثر حظا فى الصعود…

نيجيريا والكاميرون فى النهائى .

وأن كنا نتمنى ونأمل أن يكون منتخب مصر الوطنى أحد طرفى المباراة النهائية .إلا أن كل التوقعات تقول أن نيجيريا والكاميرون سيكونان هما طرفى المباراة النهائية .لأنهما فريقين متكاملين وقدما كرة مبدعة وآداء مقنع ..

يقدم موقع (في الملاعب حصري) بث مباشر ومواعيد وتوقيت مباريات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock