رسميا مصر فى الدور ال 16 بكأس الأمم الإفريقية

بعد أداء ضيعف للمنتخب المصري ورغم أن المنتخب السوداني لم يشكل ضغط على منتخب مصر

تأهل المنتخب الوطنى المصرى لكرة القدم رسميا إلى الدور ال 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية. محتلا المركز الثانى ب 6 نقاط بعد فوزه على منتخب السودان بهدف نظيف .كما احتلت نيجيريا المركز الأول ب 9 نقاط بعد فوزه فى نفس المجموعة على غينيا بيساو بهدفين نظيفين ..

ضغط منذ الدقيفة الأولى

كان المنتخب الوطنى المصرى قد بدأ اللقاء بضغط قوى من أجل إحراز الهدف الأول والذى تحقق له بالفعل فى الدقيقة 32 من الشوط الأول الذى استحوذ عليه المنتخب الوطنى بنسبة كبيرة وحصل خلاله على 7 ركنيات .

ومع بداية الشوط الثانى حاول السودان عبثا الضغط على لاعبى المنتخب الوطنى لأنه لم يعد لديه مايبكى عليه .ومع هذا الضغط من جانب السودان بدأ لاعبوا المنتخب الوطنى يتراجعون ومع هذا التراجع بدأت هجمات المنتخب السودانى تتوالى والتى نتج عنها هجمة فى منتهى الخطورة كادت أن تتعادل السودان من خلالها لولا بسالة السد العالى محمد الشناوى الذى تصدى لها مرتين بمنتهى البراعة وحولها إلى ضربة ركنية وتتوالى هجمات المنتخب السودانى وسط محاولات مرتدة سريعة من لاعبى المنتخب الوطنى من أجل تسجيل الهدف الثانى ولم يتمكن من ذلك لتنتهى المباراة بفوز المنتخب الوطنى بهدف للاشيئ للسودان ..

علامة استفهام على أداء مصر
 علامة استفهام على أداء مصر

وبشكل عام فقد لعب المنتخب السودانى على قدر إمكانياته ..أما المنتخب المصرى ورغم الفرص الضائعة الكثيرة إلا أنه يبقى هناك علامة استفهام كبيرة على أداء لاعبوا المنتخب الوطنى ..

ترتيب المجموعة

نيجيريا 9 نقاط

مصر 6 نقاط

السودان نقطة واحدة

غينيا بيساو نقطة واحدة

شاهد جدول المباريات والبث المباشر من هنا

واقراء ايضا / تقرير مباراة مصر والسودان لحظة بلحظة (في الملاعب)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock