ريال مدريد يتخطي لايبزيغ.. ومانشستر سيتي ينتصر علي دورتموند بثنائية

حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب نظيره لايبزيغ بنتيجة 2/0، في المباراة  التي جمعتهما علي ملعب “سانتياجو برنابيو” في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فيدي فالفيردي بعدما تلقى تمريرة من فينيسيوس، ثم دخل منطقة الجزاء ورواغ المدافع وسدد كرة في الشباك في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 92 سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ماركو أسينسيو بتسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء مستغلاً كرة من توني كروس.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد لايبزيغ بدون أي نقطة في المركز الرابع، ويأتي شاختار ثانياً برصيد 4 نقاط، وسيتلك بالمركز  الثالث بنقطة.

مانشستر سيتي يهزم دورتموند بصعوبة

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا صعبًا علي بوروسيا دورتموند بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانيةمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم بوروسيا دورتموند بالنتيجة عن طريق جود بيلينجهام عند حلول الدقيقة 56، ثم تمكن جون ستونز من تسجيل هدف التعادل لمان سيتي، عند الدقيقة 80، ثم خطف النجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند هدف الفوز للسيتيزنز، عند حلول الدقيقة 84.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة السادسة، ليحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن دورتموند، صاحب المرتبة الثانية.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا

المصدر كورة محلية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock