صلاح يتراجع ــ هالاند الأعلى قيمة تسويقية في البريميرليج

تصدر النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، قائمة الأعلى قيمة تسويقية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، بعد مرور 7 جولات فقط من بداية المسابقة إلى الآن.

 

وكشف موقع (ترانسفير ماركت) العالمي عن قائمة الأعلى قيمة تسويقية في البريميرليج، والتي تصدرها هالاند بـ150 مليون يورو.

 

وجاء النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، البالغ من العمر 30 عامًا، في المركز الرابع بقيمة تسويقية بلغت 90 مليون يورو.

 

واحتل محمد صلاح لفترات طويلة قائمة الأعلى قيمة تسويقية في الدوري الإنجليزي، وقبل قدوم القاطرة البشرية إيرلينج هالاند، الذي انضم لمانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وجاء في المركز الثاني فيل فودين، نجم مانشستر سيتي والبالغ من العمر 22 عامًا، بقيمة تسويقية بلغت 90 مليون يورو، وهي نفس قيمة صلاح، لكن اللاعب الإنجليزي تفوق على قائد منتخب مصر، بسبب صغر سنه.

 

حقيقة اندلاع أزمة بين ديشان ومبابي

 

وتواجد في المركز الثالث هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير بنفس قيمة صلاح وفودين 90 مليون يورو، ولكن يبلغ من العمر 29 عامًا، لذا يأتي بعد فودين وقبل صلاح.

 

في المقابل، احتل البرتغالي برنو فيرناديز، لاعب مانشستر يونايتد، المركز الخامس بـ85 مليون يورو، وهي نفس قيمة البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، صاحب المركز السادس.

 

وجاء ترينت أليكسندر أرنولد (ليفربول)، وديكلان رايس (وست هام)، ورودري (مانشستر سيتي)، وبيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، في المراكز من السابع حتى العاشر على الترتيب، بقيمة تسويقية بلغت 80 مليون يورو.


 

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock