كأس لافر للتنس – رجل يشعل النيران في ذراعه

في بريطانيا، أشعل أحد المتظاهرين النار في ذراعه في واقعة مأساوية تركت ستيفانوس تسيتسيباس مذهولا، وتسببت في تعطيل  مباريات اليوم الافتتاحي لبطولة كأس لافر للتنس.

 

حدثت الواقعة خلال المباراة الثانية من البطولة حيث كان يتواجه تسيتسيباس، من فريق أوروبا، مع دييجو شوارتزمان، من فريق العالم.

 

وبعد أن فاز تسيتسيباس بالمجموعة الأولى بنتيجة 6 / 2، ركض المشجع إلى الملعب خلال فترة تبديل الأماكن وأشعل النار في ذراعه قبل أن تتدخل قوات الأمن وتطفئ النيران وأبعدت المشجع عن الملاعب قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

 

وفشل هذا في التأثير على تسيتسيباس الذي تمكن من الفوز بالمجموعة الثانية لينهي اللقاء فائزا بنتيجة 6 / 2 و6  / 1 ، ليصبح الفريق الأوروبي متقدما 2 / صفر بنهاية الحصة المسائية.

ولكن اللاعب اليوناني أكد أن ما حدث تركه وجميع المتواجدين في الملعب في حال من الصدمة.

 

وأوضح تسيتسيباس، حيث تحدث مع الحكم قبل استئناف مباراة الفردي :” جاء من العدم. ليس لدي أي فكرة لماذا حدث هذا. لم أواجه حادثة مثل هذه من قبل في الملعب. أتمنى أن يكون بخير”.

 

وذكر بيان لمنظمي البطولة :”نزل رجل إلى الملعب مساء اليوم، وتم إبعاده على الفور من قبل الأمن. توقف اللعب لوقت قصير، وتم إلقاء القبض على المشجع وتتعامل الشرطة مع الموقف حاليا”.

 

وكان كاسبر رود، وصيف بطولة أمريكا المفتوحة، قاد الفريق الأوروبي للفوز بأول مباراة بتغلبه على جاك سوك.

 

وتغلب رود على سوك بنتيجة 6  4 و5 / 7 و10 / 7.

 

نادال يتحدث عن موعد اعتزاله التنس

 

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock