الدوريات العالمية

كلوب : صلاح لاعب عالمي

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بالـ”جودة الصافية” لمحمد صلاح حيث يستعد لمواجهة منافسة المفضل مانشستر يونايتد.

 

وأثنى المدرب الألماني أيضا على الطريقة تعامل بها الفريق بدون هدافه الأول لمدة شهرين، عندما غاب صلاح في البداية بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا ومن ثم بسبب مشكلة في أوتار الركبة التي تعرض لها أثناء البطولة.

 

وسجل صلاح وصنع ثلاثة أهداف في أول 90 دقيقة يلعبها منذ بداية العام، وذلك في المباراة التي فاز فيها ليفربول على سبارتا براغ 6 / 1 في الدوري الأوروبي، ولكن رحلة الفريق لأولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي ستقدم قياسا حقيقا عما إذا كان صلاح عاد لأفضل حالاته أم لا.

 

ويتطلع اللاعب المصري الدولي للمباراة خاصة وأنه سجل مع ليفربول أهدافا في شباك مانشستر يونايتد اكثر من أي فريق آخر حيث سجل 12 هدفا في 13 مباراة.

 

 

وقال كلوب :”هذا أمر رائع، شاهدتموه بالأمس. كم عدد الأهداف التي صنعها في الشوط الأول؟ لقد جسل وشارك في كل الأهداف الأخرى. انه استثنائي”.

 

وأردف :” كنت ساود استبداله ولكن لم يكن هذا متاحا بسبب وضع بوبي كلارك (الذي أصيب بإصابة بسيطة) واستطاع صلاح أن يتدبر أمره بشكل جيد، حتى بعد ذلك صنع هدفا جديدا ولم يتم احتسابه بسبب التسلل”.

 

وأضاف :”لدى صلاح جودة صافية. اسألوه عن أكثر شيء يحبه بشان مانشستر يونايتد، ولكن كلما زاد الحديث عن ذلك كلما قل احتمال تكراره مرة أخرى. إنه شخص استثنائي، لاعب من الطراز العالمي، وكيفية تعاملنا بدونه كان أمرا لا يصدق. لا يصدق”.

 

وأضاف :”قام اللاعبون بعمل جيد- ولكن من الأفضل أن يتواجد معنا وداخل الملعب بدلا من تواجده في غرفة خلع الملابس”.

 



المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!