كوبر/ منتخب مصر لديه فرصة كبيرة للوصول لكأس العالم

عن ردة فعله وموقفه بعدما أجريت قرعة المرحلة النهائية فى تصفيات كأس العالم.

التى ستقام فى قطر 2022 قال هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر .والمديرالفنى الحالى للكونغو الديمقراطية أنه عندما علم بمواجهته للمغرب ذهب للحمام 4 مرات ..

كانت القرعة النهائية فى تصفيات كأس العالم التى أجريت مساء أمس. السبت قد أوقعت الكونغوا الديمقراطية المصنفة فى المركز الآخير. ضمن منتخبات التصنيف الثانى أمام منتخب المغرب المصنف الثانى ضمن منتخبات التصنيف الأول ..

وأشار كوبر فى تصريحات له لبرنامج ( اللعيب ) الذى يذاع على فضائية. ( إم بي سي مصر ) إلى السعادة البالغة التى كان عليها بالطبع المدير الفنى لمنتخب المغرب .بالأمس عند سماعه بملاقاة فريقى مؤكدا أن هذا الأمر سيشجعه كثيرا لبذل كل مافى وسعه .

وعن مواجهة مصر للسنغال فى نغس التصفيات أكد كوبر أن منتخب مصر .لديه فرصة كبيرة لحجز مقعد من المقاعد الخمس فى مونديال قطر خاصة. وأنه لم يشاهد السنغال فى مستوى عال على حد قوله فى منافسات أمم أفريقيا التى تجرى الآن .

وتابع ولكن وكى يستطيع منتخب مصر الفوز على السنغال فعليه أن يحسن. من طريقة لعبه وأن يستغل الفرص التى تتاح له فى مباراة الذهاب التى ستقام. فى القاهرة وتسجيل عدد كاف من الأهداف خاصة وأن مباراة العودة ستكون فى داكار ..

يقدم موقع (في الملاعب حصري) بث مباشر  لجميع بطولات العالم والقنوات الناقلة لها في مختلف البطولات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock