كولر يتمسك بنجم هجوم الأهلي

 
 

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بحسام حسن مهاجم الفريق وطالب مسئولي النادب عدم بيعه أو رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

ورغم أن مسئولو الأهلي كانوا يبحثون عن عروض للاعب وحاولوا إدخاله في صفقات تبادلية إلا أنهم تراجعوا بشكل فوري عن هذا الأمر بعد إعلان كولر تمسكه باللاعب.
 
وجاء تمسك كولر باللاعب لأنه المهاجم الصريح المتواجد بالفريق .. خاصة وأن كولر يرى أن شادي حسين ومحمد شريف ليسا مهاجمين صريحين ويمكن توظيفهما في مركز الجناح أو لعب دور المهاجم في حال الحاجة لجهود أحدهما في هذا المركز.
 
وقبل أن يتخذ كولر قراره بالتمسك بحسام حسن حرص كولر على رؤية تسجيلات لمباريات الفريق خلال فترة تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وسامي قمصان والبرتغالي ريكاردو سواريش تدريب الفريق ورأى أن اللاعب أهدر العديد من الفرص بسبب الضغوط الذهنية التي كان يعاني منها.
 
وأكد كولر لمسئولي الأهلي أن حسام حسن وعدد آخر من اللاعبين غابت عنهم اللمسة الأخيرة بسبب الضغوط التي كان الفريق يعيشها في الموسم الماضي بالإضافة لتسرعهم في إنهاء الهجمات وافتقادهم للثقة .. وأكد المدرب السويسري لمسئولي النادي أنه سيسعى لإعادة الثقة للاعبين وحل هذا الأمر بشكل نهائي.
 
الأهلي المصري يسعى لبيع نجم الفريق

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'

fbq('init', '496426665437091');

fbq('track', 'PageView');

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock