الدوري الاسباني

لوكاكو يغيب عن قائمة المنتخب البلجيكي .. اعرف السبب

رفض روبرتو مارتينز المدير الفني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم ضم روميلو لوكاكو  لقائمة المنتخب البلجيكي التي تستعد لخوص مباراتين في دوري أمم أوروبا خلال الشهر خوفا من تفاقم إصابته.

 

ورغم أن مارتينز يتوقع أن يعود لوكاكا لتدريبات إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع المقبل، إلا أنه لم يضمه لقائمة المنتخب التي ستخوض مباريات دوري أمم أوروبا المقبلة.

 

وتعرض لوكاكو لإصابة في الفخذ خلال أحد التدريبات بنهاية الشهر الماضي، ما تسبب في غيابة عن مباراة الديربي التي خسرها فريقه أمام ميلان بالإضافة لغيابه عن مباراتي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة لوكاكو، الهداف التاريخي للمنتخب البلجيكي برصيد 68 هدفا في 102 مباراة دولية، مع إنتر ميلان في مباراته أمام أودينيزي يوم الأحد المقبل، وهو ما شجع مارتينز للتصرف بحذر عند اختياره قائمة المنتخب التي ستواجه منتخبي ويلز وهولندا.

 

وقال مارتينز :”لوكاكو يتحسن بشكل ملحوظ، عملية التعافي تسير في الطريق الصحيح. على الأرجح سيعود لإنتر خلال أسبوع، عدم استدعائه كان اختيارا حكيما”.

 

وأضاف :”مع روميلو كان من المهم ألا نخاطر، لأن الانتكاسة مع هذا النوع من الإصابة سنكون خطيرة للغاية مع اقتراب كأس العالم”.

 

وغاب عن التواجد في القائمة أيضا ديفوك أوريجي بعدما فشل في المشاركة في أي مباراة مع ميلان منذ إتمام انتقاله للفريق الإيطالي قادما من ليفربول، ومع ذلك انضم شارل دي كيتيلير.

 

وكان زينو ديباست، مدافع أندرلخت، هو اللاعب الوحيد الذي لم ينضم من قبل للمنتخب.

 

واختار مارتينز 30 لاعبا في محاولة لتعويض فارق الثلاث نقاط التي تفصله عن المنتخب الهولندي، متصدر المجموعة الرابعة بالمستوى الأول.

 

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى