لوكا مودريتش يتحدث عن موعد اعتزاله اللعب الدولي

 

قال لوكا مودريتش إنه لا يفكر في الوقت الحالي اعتزال اللعب الدولي، وذلك قبل مباراة المنتخب الكرواتي والدنمارك في دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

 

ويريد اللاعب المخضرم في ريال مدريد قيادة منتخب بلاده إلى التأهل لنهائيات بطولة أمم أوروبا التي تقام العالم المقبل، وذلك في آخر مباريات المنتخب الكرواتي الرسمة قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التي تقام في قطر نوفمبر المقبل.

 

بعد أربع سنوات من وصوله إلى المباراة النهائية في مونديال روسيا 2018 ، أصبح مودريتش من بين أكبر اللاعبين الناشطين في كرة القدم، حيث يبلغ حاليا 37 عامًا ، ويتساءل الكثيرون عما إذا كانت مونديال هذا العام هو البطولة الدولية الأخيرة له.

 

لكن في حديثه قبل مواجهة الدنمارك، استبعد صانع الألعاب اتخاذ أي قرار بشأن الاعتزال الدولي وأشار إلى أن أي قرار سيتخذه سيكون على الأرجح في العام الجديد.

 

قال مودريتش: “أنا لا أفكر في ذلك”. “لم أتخذ أي قرارات. أنا أركز على دوري الأمم”.

 

وأضاف :”لدينا فرصة للتأهل إلى دور الأربعة ، ثم لدينا كأس العالم وبعد ذلك سنرى”.

 

وأكد :”سأحاول اتخاذ القرار الأفضل. في ذلك الوقت ، سأتحدث مع مدربنا ، مع الأشخاص الذين أثق بهم. أنا لا أفكر في ذلك في الوقت الحالي.”

 

ريال مدريد يمدد عقد لوكا مودريتش

 

ويقف المنتخب الدنماركي عائقا أمام المنتخب الكرواتي في التأهل إلى قبل نهائي دوري الأمم، خاصة وأن المنتخب الدنماركي يتصدر المجموعة الأولىف ي المستوى الأولى.

وكان المنتخب الدنماركي ودع بطولة “يورو 2020 ” التي أقيمت العام من الدور قبل النهائي بعد أن قدم عروضا قوية في البطولة القارية.

 

ويعلم مودريتش التحدي الكبير الذي يواجهونه ، وأكد : “الدنمارك فريق ممتاز. أعتقد أن نقطة قوتهم هي اللعب الجماعي “.

 

وأردف :”هناك العديد من اللاعبين الممتازين ، مثل [كريستيان] إريكسن أو [بيير إميل] هوجبيرج من توتنهام. [لكن] أكبر نقاط قوتهم هي اللعب الجماعي”.

 

دوري الأبطال | مودريتش يزين مشاركته المئوية برقم تاريخي مع ريال مدريد

 

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock