ماني في مرمى انتقادات جماهير بايرن ميونخ

تلقى السنغالي ساديو ماني نجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بعض الانتقادات بعد المستوى الذي ظهر به أمام برشلونة الإسباني.

 

ورغم فوز بايرن ميونخ على برشلونة بثنائية دون رد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، إلا أن جماهير “البافاري” أعربت عن غضبها من أداء لاعبها الجديد ماني.

 

جاء ذلك في ليلة استعادة النجم الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث سجل هدفا في الفوز القاتل 2-1 أمام أياكس الهولندي.

 

وكانت ليلة محبطة لساديو ماني في ملعب (أليانز أرينا) مساء الثلاثاء، وتم استبدال اللاعب بعد مرور 70 دقيقة من مباراة برشلونة، التي فشل خلالها في القيام بأي تسديدة على المرمى، ليواصل صيامه التهديفي في مبارياته الـ4 الأخيرة، كما لم يصنع أي هدف.

 

وسجل لوكاس هرنانديز وليروى ساني هدفي بايرن، قبل أن يدفع يوليان ناجيلسمان مدرب الفريق باللاعب سيرجي جنابري بدلا من ماني.

 

وخرج يوليان ناجيلسمان ليدافع عن ساديو ماني، ويؤكد أنه مازال بحاجة إلى وقت من أجل التكيف، مؤكدا أنه “سيكون إضافة للفريق هذا الموسم”.

 

بعدما حطم رقم أسطورة ليفربول ــ تعرف على تقييم صلاح أمام أياكس

 

وقال ناجيلسمان: “ماني ما زال يتأقلم مع أسلوب لعب فريقه لكن يجب أن يكون أكثر ثقة، الأمر طبيعي للاعب جديد يجب عليه التعود على أسلوب اللعب المختلف قليلا عما كان في ليفربول”.

 

وأضاف: “قلت خلال الأسبوع الحالي إنني أود أن يقدم بعض الأمور المعينة، ربما الاستحواذ بشكل أقل عن الكرة أو التمرير إلى الزملاء، وأن يكون أكثر ثقة في نفسه، لكننا سعداء للغاية بوجوده، وسيترك بصمته على أسلوبنا”.

 

وتأتي الانتقادات حول مستوى ماني على الرغم من البداية المشرقة في “أليانز أرينا” منذ انتقاله لبطل ألمانيا قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، إذ أحرز 5 أهداف مع بطل ألمانيا التاريخي.

 

وسجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، 3 أهداف في البوندسليجا في بداية الموسم، كما أحرز في نهائي كأس السوبر الألماني أمام لايبزيج، بجانب مباراة الدور الأول لكأس ألمانيا أمام فيكتوريا كولن.

 

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن ماني لعب في مركز الجناح الأيسر ضد برشلونة، على الرغم من اللعب كمهاجم محوري خلال الأسابيع الافتتاحية للموسم الجديد، وهو ما قد يشير إلى تراجع مستواه مع بايرن.

 

وسيحل بايرن ميونخ في المباراة المقبلة ضيفا على أوجسبورج في الدوري الألماني يوم السبت، ويسعى الفريق إلى استعادة طريق الانتصارات في البوندسليجا بعد تعادله في آخر 3 مباريات.

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock