مبابي يفسر تمرده على منتخب فرنسا

فسر كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا الشاب لكرة القدم، خلافه الأخير مع الاتحاد الفرنسي للعبة في الفترة الماضية، بشأن حقوق صور اللاعبين.

 

وقال مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن خلافه مع الاتحاد الفرنسي في هذا الشأن هو “موقف جماعي” يهدف لمساعدة بقية زملائه اللاعبين في صفوف “الديوك”.

 

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم هذا الأسبوع، أنه سيراجع الاتفاقية الخاصة بحقوق صور اللاعبين بعد تقارير إعلامية تفيد بأن مبابي رفض المشاركة في أنشطة تتعلق بأحد الشركات الراعية للمنتخب الفرنسي.

 

كرواتيا تشعل الصراع على التأهل للأدوار النهائية في دوري الأمم

 

وذكرت شبكة “إي إس بي إن”، أن مبابي رفض المشاركة في صورة جماعية للفريق وفي أنشطة أخرى تخص بعض الرعاة هذا الأسبوع لأنه لا يرغب في دعم بعض العلامات التجارية المرتبطة بعقود رعاية مع المنتخب.

 

وقال مبابي بعد فوز فرنسا 2/صفر على منتخب النمسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية: “من البداية كان هذا تحركا جماعيا”.

 

واستدرك: “لكن ليس لديّ أي مشكلة مطلقا في تصدر المشهد والقتال من أجل زملائي في الفريق، وكما قلت فإن التعرض لانتقادات ليس بمشكلة كبيرة، أنا معتاد على ذلك”.

 

واختتم مبابي تصريحاته قائلا: “هذا لن يؤثر على أسلوب لعبي أو على أسلوب حياتي لكن المهم هو أن يساعد المجموعة في الحصول على ما تريد”.

 

وسيلتقي منتخب فرنسا بطل العالم خارج ملعبه مع منتخب الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية بعد غد الأحد.

 

ويخوض منتخب فرنسا مباراتيه في فترة الأجندة الدولية الحالية لـ”الشهرة” بعدما فقد كامل حظوظه في التأهل للأدوار النهائية للمسابقة القارية، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب تاركا صراع الصدارة لمنتخبي الدنمارك وكرواتيا.

 

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock