الدوريات العالمية

مباراة المغرب ضد كرواتيا ــ (أسود الأطلس) تفرط في حلم الميدالية

انتهت مباراة المغرب ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، بخسارة منتخب (أسود الأطلس).

 

وفرط منتخب المغرب في حلم تتويجه بميدالية تاريخية في بطولة كأس العالم لكرة القدم، بعدما اكتفى بالحصول على المركز الرابع في نسخة المسابقة المقامة حاليا في قطر، عقب خسارته 1/2 أمام منتخب كرواتيا، مساء أمس، في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب (خليفة الدولي).

 

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم المنتخب الكرواتي بهدف حمل توقيع جوسكو جفارديول في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل أشرف داري سريعا لمنتخب المغرب في الدقيقة التاسعة.

 

وعاد منتخب كرواتيا للتقدم من جديد، عقب تسجيل ميسلاف أورشيتش الهدف الثاني في الدقيقة 42، ليقود منتخب بلاده، الذي نال فضية النسخة الماضية بروسيا عام 2018، للحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة عام 1998 بفرنسا.

 

وكان منتخب المغرب، الذي أصبح أول فريق عربي وأفريقي يبلغ الدور قبل النهائي في كأس العالم، يحلم بإنهاء مسيرته الخيالية في المونديال القطري، بتحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال الحصول على ميدالية في البطولة، ولكن الإصابات وحالات الإرهاق التي ضربت نجومه، في ظل خوض الفريق 7 لقاءات من العيار الثقيل في 24 يوما فقط، حالا دون ذلك.

 

يذكر أن هذه هي المباراة الثانية التي تجرى بين المغرب وكرواتيا في مونديال 2022، بعدما تعادلا بدون أهداف في مستهل مبارياتهما بمرحلة المجموعات في 23 نوفمبر الماضي.

 

صورة كتب : محمد فتحي

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية



المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!