الدوريات العالمية

محمد صلاح يودع فيتوريا برسالة شكر

وجه الجناح الدولي المصري محمد صلاح رسالة إلى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي أقيل من تدريب منتخب (الفراعنة) مؤخرا.

 

ونشر قائد منتخب مصر صورة له مع فيتوريا على حسابه الخاص بموقع إكس (تويتر سابقا) للتواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، حيث علق عليها قائلا “شكرا لك على كل شيء.. أتمنى لك الأفضل في المستقبل”.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر يوم الأحد الماضي توجيه الشكر لفيتوريا، وإعفائه من منصب المدير الفني لمنتخب مصر، على خلفية خروج الفريق من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

 

وتولى فيتوريا، الذي يبلغ من العمر 53 عاما، تدريب المنتخب المصري في يوليو 2022، خلفا للمدرب المحلي إيهاب جلال، حيث قاد الفريق في 18 مباراة، حقق خلالها 12 فوزا و5 تعادلات وخسارة وحيدة.

 

يذكر أن منتخب مصر عجز عن تحقيق أي انتصار خلال مشواره في أمم أفريقيا 2023، حيث تعادل 2/2 مع منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر في مرحلة المجموعات، قبل أن يخسر 7/8 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، عقب تعادل المنتخبين 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

ومازال محمد صلاح يواصل عملية إعادة التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب المصري في البطولة، حيث غاب عن فريقه ليفربول خلال خسارته 1/3 أمام أرسنال أول أمس بالدوري الإنجليزي.



المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!