بث مباشر مصر و السودان في كأس الأمم الأفريقية 19-1-2022

مشاهدة البث المباشر لمباراة .مصر ضد السودان لاي

نقدم لكم متابعى موقع في الملاعب الرياضي.

مشاهدة البث المباشر لمباراة .مصر ضد السودان لايف بدون تقطيع الآن فى كأس أمم إفريقيا،. حيث تنطلق مباراة منتخب مصر والسودان، مساء اليوم السبت 15 يناير 2022، ..في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة . التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،.

متابعوا موقع في الملاعب الرياضي أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو . بثًا مباشرا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، حيث يستقبل ملعب رومدي أدجيا.

وهي مباراة هامة تجمع بين منتخب مصر وغينيا بيساو، مساء اليوم السبت 15 يناير،. .ضمن فعاليات المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

وقد سقط منتخب الفراعنة في فخ الهزيمة على يد نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الأولى من البطولة،. ليبقى بلا أي رصيد من النقاط في المركز الرابع والأخير.

و الان المنتخب المصري يبحث عن تصحيح المسار بسرعة ومحاولة العودة من جديد إلى مستواه العالي .وسكة الانتصارات، حيث سيعمل بكل قوة على معالجة الأخطاء التي وقع بها في اللقاء الماضي. للاستعداد الأمثل لهذه الموقعة للفوز لا بديل عن ذلك إذ أراد التأهل إلى الدور المقبل.

ومن الجهة الأخرى، غينيا بيساو خطف نقطة ثمينة أمام السودان .بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية،. ليتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب، وهذا يعطي المنتخب دفعة معنوية كبيرة لدخول هذه الموقعة بثقة عالي يستهدف الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط.

شاهد المباراة من هنا


مشاهدة مباراة
 مصر والسودان  بث مباشربث مباشر مصر والسودانبث مباشر منتخب مصر والسودان الان مباراة مصر والسودان اليوم مباراة مصر و السودان مباشرمصر بث مباشر مباريات اليوم موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلةمباراة مصر مباشر الآن

بث مباسر مصر والسودان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock