منتخب إيطاليا يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة إنجلترا

تلقى منتخب إيطاليا لكرة القدم ضربة جديدة قبل ساعات قليلة من لقائه مع ضيفه منتخب إنجلترا، في وقت لاحق اليوم الجمعة، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ولن يلعب تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو الإيطالي مع المنتخب الأزرق في مباراة اليوم أمام إنجلترا  بسبب معاناته من مشكلة عضلية، حسبما أفاد تقرير إعلامي.

 

وأصبح إيموبيلي خامس لاعب يسقط من قائمة منتخب إيطاليا في هذه الفترة من المباريات الدولية التي سيواجه فيها أيضا منتخب المجر.

 

وأصبح إيموبيلي هو الأحدث في قائمة طويلة من لاعبي منتخب إيطاليا الذين لن يتمكنوا من المشاركة في مواجهة إنجلترا التي ستقام على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

 

الخليفي يبعث برسالة تهديد “مشفرة” إلى برشلونة

 

وقبل لاعب لاتسيو، فقد مدرب إيطاليا، روبرتو مانشيني جهود ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) ولورينزو بيليجريني (روما) وماتيو بوليتانو (نابولي) وساندرو تونالي (ميلان).

 

ووفقا لقناة (راي سبورت) الإيطالية، يعاني تشيرو إيموبيلي من مشكلة عضلية، ولكونها طفيفة، لن يغادر المعسكر مثل الأربعة الآخرين.

 

وسيتم تقييم حالة إيموبيلي لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من اللحاق بمواجهة المجر يوم الاثنين القادم في العاصمة المجرية بودابست من عدمه.

 

ولا بديل أمام منتخب إيطاليا سوى تحقيق الفوز على إنجلترا في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الثالثة في القسم الأول من مرحلة المجموعات لدوري الأمم من أجل الحفاظ على آماله في اقتناص الصدارة وبلوغ الأدوار النهائية.

 

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب المجر (المتصدر)، في حين يحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock