موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في دوري الأمم والقناة الناقلة

تشهد منافسات دوري الأمم الأوروبية اليوم الجمعة مباراة إيطاليا ضد إنجلترا ضمن المجموعة الثالثة في منافسات المستوى الأول بالبطولة.

 

ويتطلع المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني إلى إنعاش حظوظه في المجموعة التي يحتل بها المركز الثالث برصيد 5 نقاط حصدها من الفوز على المجر 2-1 والتعادل مع ألمانيا 1-1 والتعادل مع إنجلترا سلبيا بينما خسر إيابا أمام أل/انيا 2-5 .

 

أما المنتخب الإنجليزي فيتطلع إلى استعادة الكبرياء بعد أن حصد نقطتين فقط من أول أربع مباريات له في مجموعته بدوري الأمم الأوروبي، حيث خسر أمام نظيره المجري صفر-1 ذهابا وصفر-4 إيابا بينما تعادل مع ألمانيا 1-1 ومع غيطاليا سلبيا.

 

وسيكون موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ولن تبث المباراة على القنوات الفضائية وإنما ستكون UEFA.tv القناة الناقلة للمباراة.

 

وتعد المنافسات الحالية في دوري الأمم الأوربية بمثابة مرحلة استعدادية مهمة للمنتخبات قبل خوض كأس العالم 2022 المقررة في قطر في نوفمبر وديسمبر القادمين.

 

وسيتنافس المنتخب الإنجليزي، الذي يدربه جاريث ساوثجيت، في كأس العالم ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات إيران وأمريكا وويلز.

 

أما المنتخب الإيطالي، فقد أخفق في التأهل للمونديال الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

 

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري أمم أوروبا والقناة الناقلة

 

هولندا تضع قدما في قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

كرواتيا تشعل الصراع على التأهل للأدوار النهائية في دوري الأمم

المصدر الرياضة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock