هادى خشبة / فوزنا على كوت ديفوار طريقنا للفوز بالبطولة .

أكد النجم الخلوق هادى خشبة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق .

أن منتخب كوت ديفوار هو أقوى الفرق المشاركة فى بطولة كأس الإفريقية المقامة الآن فى الكاميرون مشيرا إلى أنه إذا نجح منتخب مصر فى تخطى كوت ديفوار سيكون ذلك الفوز هو طريقه للفوز بالبطولة ..

و عن أهم نقاط القوة فى فريق كوت ديفوار قال خشبة. فى تصريحات لبرنامج ( صباح الرياضة ) الذى يذاع على قناة نايل اسبورت.

أنها تتمثل فى التكوين الجسمانى القوى واللياقة البدنية العالية التى تجعلهم يلعبون ال 90 دقيقة بدون أى خسارة. فى معدلاتهم البدنية وأنه أمام ذلك يجب على منتخبنا الوطنى. أن يواجه ذلك بالذكاء والمهارات العالية والفنيات التى يتميزون بها عن لاعبى كوت ديفوار. والحرص على الإستحواذ على كرة والقدرة على نقل الكرة بين الخطوط الثلاث بدقة .

مشيرا إلى أن الثقة بالنفس والروح القتالية العالية إذا اتسم بهما منتخبنا الوطنى اليوم سيكون لهما عامل كبير فى حسم اللقاء بنسبة 75%

وطالب خشبة لاعبوا المنتخب الوطنى بالتحلى بالإرادة القوية فى الفوز وعليهم إيصال رسالة .من أول دقيقة فى اللقاء إلى المنافس بأنهم ليسوا هم المنتخب الذى لعب المباراة الإفتتاحية أمام نيجيريا ..

وعن فرص مشاركة مرموش أو تريزيجيه أو صبحى قال خشبة أن ترزيجيه هو الأنسب لهذا اللقاء بما يمتلكه. من خبرات دولية وقدرته على نقل الهجوم إلى ملعب كوت ديفوار بسرعة خاصة.

بعد أن قام الجهاز الفنى خلال الأيام الماضية بوضع برنامج بدنى خاص به لتأهيله لهذا الدور ..كما أبدى خشبة رغبته فى أن يبدأ المدير الفنى للمنتخب بمحمد عبدالمنعم ناحية اليمين. بدلا من عمر كمال مشيرا إلى أن عمر إمكانية الهجومية أقوى من الدفاعية. والفريق يحتاج فى هذه المباراة إلى لاعب قوى فى الناحية الدفاعية. كى يتمكن من التصدى للجناح الطائر فى فريق كوت ديفوار ..

شاهد مباراة مصر و كوت ديفوار بث مباشر من هنا

وشاهد أيضا جميع المباريات في جميع البطولات من هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

تعتبر الاعلانات هي دخل الموقع الرئيسي .. ساعدنا على الاستمرار

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock