الدوريات العربية و العالمية

أبطال أوروبا / في مباراة مثيرة مانشستر سيتي يتغلب على ريال مدريد 4_3

ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا ومثيرا على نظيره فريق ريال مدريد بنتيحة 4_3 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإتحاد بلندن .

بدأ الشوط الأول بهجوم ضاغط وسريع من جانب فريق السيتي ليتمكن لاعيه كيفين دي بروين من خطف هدف مبكر في الدقيقة 2 برأسية جميلة من عرضية متقنة من رياض محرز .وواصل لاعبو السيتي سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللعب وسط آداء ضعيف من جانب ريال مدريد وفي الدقيقة 13 ينجح جابريل خيسوس في خطف الهدف الثاني للمان سيتي بعد هفوة دفاعية كبيرة من لاعب الريال دايفيد ألابا .

ولم يهدأ لاعبو السيتي وواصلوا ضغطهم الكبير وأهدروا العديد من الفرص وفي الدقيقة 33 ومن هجمة مرتدة سريعة نجح كريم بنزيما من تقليص الفارق من تسديدة قوية من عرضية فيرلان ميندي لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف .

سيتي2 2

ومع بداية الشوط الثاني يحرم القائم رياض محرز من إضافة الهدف الثالث للمان سيتي ليواصل أيضا بعدها لاعبو السيتي ضغطهم المستمر ليتمكن فودين من خطف هدف ثالث في الدقيقة 52 برأسية رائعة .ولكن هذه المرة جاءت ردة فعل ريال مدريد سريعة ففي الدقيقة 55 نجح فينيسبوس جونيور في خطف هدف ثان للملكي من خطأ فادح من لاعب السبتي فيرناند ينيو ليشتعل اللقاء أكثر وأكثر.

وفي الدقيقة 74 نجح لاعب السيتي بيرناردو سيلفا في خطف الهدف الرابع للسبتي بتسديدة قوية من خارج المنطقة .. ووسط هذا الإستحواذ والسبطرة من جانب لاعبو السيتي يمنح حكم اللقاء ضربة جزاء لريال مدريد ليسحل منها بنزيما الهدف الثالث للملكي لينتهي اللقاء بفوز السيتي 4_3 على أن تقام مباراة الإياب في أسبانيا الأسبوع القادم .

ليصلك بث المباريات اول بأول اشترك في قناة التليجرام .

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب.

سيتي3 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!