فيديوهات

أحمد مجاهد: إدارة اتحاد الكرة أنهت عمل عدد كبير من الموظفين


12:04 ص


الإثنين 13 يونيو 2022

كتب – معتز عباس:

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، تفاصيل جديدة حول ما أثير بشأن تسبب موظفين تابعين لإدارته في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال “مجاهد”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “أون إي”، اليوم الأحد، إنه بالنسبة إلى تسبب موظفين تابعين لإدارتي في حدوث أزمة نهائي أفريقي عن طريق إخفاء جواب التنظيم، هذا الأمر غير ممكن لأن الاتحاد الأفريقي يراسل الجبلاية عبر بريده الإلكتروني، ويكون مديره التنفيذي موجود وبيستقبل الإيميل.

وأضاف، قائلًا: “قِيل إن عندنا موظفين جوه الاتحاد، لكن هذا الحديث مرسل، وبمجرد انتخاب الاتحاد الجديد فقد جرى إنهاء العديد من الموظفين أصحاب الخبرات الطويلة جدا في الاتحاد، بحجة إنهم يعرفوا ناس معينة من أصحاب الخبرات”.

وأوضح أنه لا أريد تحميل المدير التنفيذي المسؤولية بمفرده، لكن مجلس إدارة الاتحاد مسؤول مسؤولية تضامنية، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة مرتبط بعقد رعاية مع شركة بريزنتيشن منذ عام 2017 حتى نهاية كأس العالم 2022، وأنها صاحبة الحقوق في مباريات المنتخب.

وحول فقدان 600 مليون جنيه بين لجنة مجاهد واللجنة الخماسية والاتحاد الحالي، عقب قائلًا: “مفيش القصة دي، بنتكلم في أقل من ثلث المبلغ ده متبقي للهيئة الوطنية، التي أنهت عملها بالنسبة لمركز المنتخبات في مبنى الاتحاد بالكامل والملاعب، وتحملت الافتتاح دون الحصول على باقي المستحقات، فنحن نتحدث عن مستحقات تخص الدولة واتحاد الكرة مال عام لكنه لا يكلف الدولة مليما واحدا، وكل مصروفاتنا من مدخلاتها”.

المصدر مصراوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى