الدوري الاسباني

أنشيلوتي يُعلن غياب 3 لاعبين أمام قادش ويؤكد: حسم موقف مارسيلو بعد نهائي أوروبا

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، غياب 3 لاعبين عن مباراة قادش في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد وقادش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “ميارنديا” بقيادة الحكم، أنطونيو ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال عن أداء محمد النني ضد توتنهام: وضع هاري كين في جيبه قبل الطرد

وتحدث أنشيلوتي عن معنويات اللاعبين قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في مؤتمره الصحفي، وقال: “يعرف اللاعبون أهدافنا جيدًا، يجب علينا التركيز والالتزام، يجب أن نلعب جيدًا ونفوز غدًا”.

وعن استراحة بنزيما: “لقد منحته الراحة لأنه يستحقها، لقد أعطيته يومين، غدًا لن يلعب فينيسيوس وكورتوا، سوف يعودان الثلاثاء، بينما عاد كارفاخال وسيبايوس وهازارد، هناك خطة ونسير بشكل جيد”.

وبسؤاله “هل يفضل لعب النهائي الآن بدلًا من مباريات الدوري الإسباني”، رد: “علينا احترام جدول المباريات، لدينا أسبوعين، وسنحضر للمباراة بشكل جيد خلالهما”.

وعن رغبة مارسيلو في الاستمرار: “لم نخطط للموسم المقبل بعد، لقد قلتها عدة مرات، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا سنتحدث عن كل شيء، أيضًا عن موقف مارسيلو”.

وبشأن من خيب أمله من اللاعبين ومن كان الأكثر نجاحًا قال: “لم يخيب ظني في أحد، الجميع قدم ما لديه، لكن هناك الكثير ممن فاجأوني مثل رودريجو، فالفيردي، كامافينجا، لم يفاجئني فينيسيوس لأنه يمتلك الموهبة”.

وأتم تصريحاته: “جميع اللاعبين متحدون، هناك احترافية، لا يوجد أي شعور بالغرور، فهم يمتلكون إمكانيات فنية كبيرة، شخصية ناضجة، وليس من السهل العثور على مثل هذه العقليات في فريق واحد”.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى