الدوري الاسباني

أول تعليق من كلوب بعد تعادل ليفربول مع إيفرتون

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بأن أي من الفريقين كان قادرا على الفوز في مباراة ديربي الميرسيساسد التي انتهت بالتعادل السلبي بين إيفرتون وليفربول اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

واسترسل يورجن كلوب في تحليل المباراة وتقييمه للاعبيه وكذلك آلية وقواعد التعامل مع مباريات الديربي.

 

وكان الليفر أن يخطف الفوز في الوقت القاتل لكن القائم تصدى للكرة، وذلك بعد أن شهدت المباراة العديد من الفرص التهديفية الخطيرة لكلا الفريقين.

 

كذلك أسكن كونور كوادي الكرة في الشباك في الدقيقة 69 لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب وجود تسلل، وتصدى القائمان والعارضة لكرات من داروين نونيز ولويس دياز وتوم ديفيس خلال الشوط الأول، كما تألق كل من حارسي المرمى أليسون بيكر وجوردان بيكفورد في الحفاظ على نظافة شباك ليفربول وإيفرتون.

 

وفي حديثه عن المباراة عقب نهايتها، قال يورجن كلوب :”قاعدة رقم واحد: لو لم تتمكن من الفوز بالديربي، فلا تخسره. كان من الممكن أن نفوز اليوم ولكن كان من الممكن أن نخسره في دقائق معدودة أيضا.”

 

وأضاف :”لو قمت بعد الفرص التي أتيحت لنا والفرص التي أتيحت لهم، ربما تجد أننا نستحق الفوز. أعتقد أننا صنعنا الفرصة الأخيرة في المباراة وكانت ثمينة، وكان بإمكاننا الفوز بالتأكيد.”

 

وتابع يورجن كلوب في التصريحات التي نشرها موقع نادي ليفربول :”أليسون قدم تصديين مذهلين وقد سجلوا هدفا ألغي بسبب تسلل بفارق بسيط، ولكنه بالطبع من تسلل.”

 

وأشار إلى أن المباراة كانت ندية للغاية كما هو معتاد في مواجهات ديربي الميرسيسايد، واشاد بجاهزية فريقه للمباراة بعد مباراته الصعبة يوم الأربعاء الماضي.

 

وعلق كلوب عن إصابة كارفاليو قائلا :”ليست إصابة خطيرة، ولكنها مؤلمة للغاية. علينا الانتظار الآن؛ لقد حاول أن يتحامل على الألم، ولكنه لم يستطع الركض بصورة طبيعية، ولذلك استبدلناه”.

 

ليفربول يعود لنزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى