الدوري الاسباني

إنزاجي يثير الجدل قبل مباراة إنتر وبايرن

أثار سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، الجدل بسبب التصريحات التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال إنزاجي في تصريحاته أنه يرى أن بايرن ميونخ يعد أحد الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة بسهولة.

 

ويعيش إنزاجي ضغوط كبيرة بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام ميلان 2 / 3 في ديربي الغضب الأسبوع الماضي بالدوري الإيطالي.

 

وتوج بايرن ميونخ بستة ألقاب لدوري ابطال أوروبا، وكانت آخر مرة توج بها في عام 2020. ولكن بايرن لديه ذكرى مؤلمة من الخسارة أمام إنتر ميلان في نهائية نسخة 2010.

 

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة :” بايرن يعد واحدا من بين أربع أو خمس فرق يمكنها الفوز بدوري الأبطال”.

 

وخرج إنتر ميلان من دور الـ16 في نسخة العام الماضي، أمام ليفربول، وصيف البطولة، علما بأنه كان أنهى دور المجموعات في المركز الثاني خلف ريال مدريد.

 

وكان يتواجد في المجموعة فريقي شيريف تيراسبول وشاختار دونيتسك، ولكن في النسخة الحالية، يجب على إنتر ميلان قتال برشلونة وفيكتوريا بلزن بالإضافة إلى بايرن لعبور دور المجموعات.

 

وأضاف إنزاجي :”نعلم أنه يجب علينا أن نحصد عشر نقاط لأن مجموعتنا هذا العام أصعب من مجموعة العام الماضي.

 

ويأمل إنزاجي أن تتواجد جماهير الفريق الحزينة في ملعب المباراة لدعم الفريق أمام بايرن.

 

وأكد :”من المهم أن يتواجد أكبر عدد ممكن من الجماهير في الملعب”.

 

وأضاف :” نعلم المنافس الذي نواجهه وقوته. المجموعة التي نتواجد بها تنافسية للغاية، ولكن مباريات بايرن تعطينا فرصة للعودة بعد مباراة الديربي”.

 

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى