الأهليكأس العالم للأندية

الأهلي يحصد البرونزية بكأس العالم للأندية بعد الفوز على الهلال السعودي 4/ صفر .

أطلق الحكم الفرنسي كليمان توربان منذ قليل صافرة نهاية مباراة الأهلي والهلال السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة الآن في الإمارات لتحديد المركزين الثالث والرابع بفوز الأهلي برباعية نظيفة وحصوله على البرونزية .

الشوط الأول

كان لاعبو النادى الأهلى قد أنهوا شوط المباراة الأول من بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ للهلال ..أحرزها على التوالى ياسر إبراهيم فى الدقبقة 9 برأسية قوية من كرة ثابتة على حدود المنطقة لعبها معلول ولاأروع ..

وأحرز الهدف الثانى أيضا ياسر ابراهيم فى الدقبقة 16 من تسديدة قوية لمحمد هانى إرتدت من يد حارس الهلال ليضعها ياسر برأسه فى المرمى ..وفى الدقيقة 42 وقبل نهاية الشوط يحرز أحمد عبدالقادر الهدف الثالث .

وبدأ الأهلي شوط المباراة الأول بضغط هجومي و سيطرة تامة على كل مجريات اللعب وحتى قبل حالتي الطرد التي تعرض .لها لاعبا الهلال كما كان الحال في المباراة الأول أمام مونتيرى ..وتتوالى هجمات الأهلي الذى تلاعب بلاعبي الهلال والذى نال. لاعبه ماتيوث بيرارا الكارت الأحمر في الدقيقة 13 نتيجة للعنف المتعمد ضد عمرو السولية وأيضا ينال الكارت الأحمر الثاني. لاعب الهلال على محمد كانوا بعد انفلات أعصابهم بعد تلاعب لاعبو الأهلي بهم تماما لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للأهلي ..

الشوط الثانى

وبنفس الشكل والأداء الرائع الذى بدأ به لاعبو الأهلي الشوط الأول وأتهوه بدأوا الشوط الثاني وظهروا وكأنهم في تقسيمة في المران الأخير استعدادا للمباراة بعد أن حاصروا فريق الهلال أمام منطقة جزاءهم وسددوا على مرمى الهلال أكثر من 20 تسديدة أحرز من إحداها عمرو السولية هدف الأهلي الرابع من 35 ياردة بقذيفة لا تصد ولا ترد ..

خمسة تغيرات للأهلى

وبعد أن اطمئن موسبمانى على نتيجة المباراة قام بإجراء خمسة تبديلات لتجربة بعض اللاعبين ولتنشيطهم فقام بتبديل هاني بالشحات .وطاهر بكريم فؤاد وأيضا خروج أليو ديانج ونزول وليد سليمان ثم نزول محمود وحيد بديلا لعلى معلول وميكسونى. بديلا لأحمد عبدالقادر ..ويستمر الطوفان والحصار الأهلاوى لفريق الهلال ليسجل أحمد عبدالقادر هدفا خامسا. ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل المشكوك به وتتوالى هجمات الأهلى. ويتبارى لاعبوه في إهدار الفرص بغية أن بحرز كل منهم هدفا لينتهي اللقاء بفوز الأهلي. برباعية نظيفة ليحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه من 7 مشاركات له في بطولة كأس العالم للأندية ..

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!