منتخب مصر

الاتحاد المصري لكرة القدم يتقدم بطلب رسمي للفيفا لتأجيل مباراة المنتخب الثانية مع السنغال .

أكد وليد العطار المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد قد تقدم بمذكرة رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعتراضا على تعديل موعد مباراتي مصر أمام السنغال من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مطالبا فيها بضرورة تأجيل مباراة الإياب في السنغال لمدة 24 ساعة فقط لتقام يوم 29 مارس المقبل بدلا من 28 من نفس. الشهر تفاديا لحالة الإرهاق التي سيكون عليها اللاعبين خاصة وأن مباراة الذهاب في القاهرة ستكون .يوم 25 من نفس الشهر أي أن الفارق بين المباراتان 48 ساعة فقط .

وقال وليد العطار المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحات تليفزيونية له الليلة أنه ليس من المعقول .ولا من المنطقي أن يلعب فريق مباراة كبيرة وحاسمة الليلة وفي اليوم التالي لتلك المباراة .يستعد للسفر لأداء مباراة أخرى مشابهة بل وأهم في اليوم التالي لوصوله إلى بلد آخر!!.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن في وقت سابق عن تعديل موعد مباراتي المنتخب المصري ونظيره السنغالي .في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونشرنا ذلك في حينه. لتكون مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 25 مارس المقبل بدلا من يوم 24 من نفس الشهر وهو الموعد الذى كان .قد حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من قبل وأن تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 من نفس الشهر ثم عاد اليوم. ليعلن أن مباراة الذهاب في القاهرة ستقام يوم 25 مارس المقبل وأن تقام المباراة الثانية الحاسمة في. السنغال يوم 28 من نفس الشهر أي بفارق 48 ساعة فقط عن المباراة الأولي..

كانت قرعة الدور الفاصل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي أجريت في دوالا بالكاميرون. في شهر يناير الماضي قد أسفرت على ملاقاة المنتخب المصري لنظيره السنغالي ..

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى