الدوري الاسباني

الرجاء البيضاوي يتعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير

أعاد نادي الرجاء المغربي، المدرب التونسي منذر الكبير إلى ملاعب كرة القدم، بعدما أعلن تعيينه مديرا فنيا للفريق.

 

وكان نادي الرجاء قد أعلن في وقت سابق إنهاء العلاقة التعاقدية التي تربطه بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد مسيرة استمرت لأشهر معدودة على رأس القيادة الفنية للفريق.

 

وأعلن نادي الرجاء، اليوم السبت، تعاقده مع المدرب التونسي منذر الكبير لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد يمتد لموسمين خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.

 

وذكر النادي المغربي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي أنه يتمنى التوفيق لمنذر الكبير في مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

زيدان يودع فيدرر برسالة مؤثرة

 

وجاء هذا الإعلان لينهي الجدل حول هوية المدير الفني الجديد للرجاء، بعدما أكدت تقارير صحفية رغبة الرجاء في التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي المصري، لقيادة الفريق المغربي.

 

وتولى منذر الكبير تدريب منتخب تونس منذ أغسطس 2019، لكنه رحل عن قيادته بعد بطولة كأس العرب للمنتخبات، وتحديدا في يناير الماضي، رغم التأهل للمباراة النهائية قبل الهزيمة من منتخب الجزائر.

 

وحرمت تلك الإقالة منذر الكبير من خوض المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 ضد منتخب مالي، وهي المباراة التي اجتازها “نسور قرطاج” بقيادة مساعده السابق جلال القادري.

 

ويعاني الفريق البيضاوي من أزمة نتائج في بطولة الدوري المغربي، حيث يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة وحيدة.

 

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى