الدوريات العربية و العالميةالزمالك

الزمالك يخسر نقطتان في صراع الصدارة أمام فاركو .

خسر فريق نادي الزمالك نقتطان ثمينتان في صراعه على الصدارة مع النادي الأهلي بعد تعادله سلبيا أمام فريق فاركو في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة ال 14 من بطولة الدوري العام .

جاء شوط المباراة الأول متوسط في مجمله برغم السيطرة الكبيرة لصالح فريق الزمالك وهجومه على دفاع فاركو المتمركز جيدا لمنع وصول لاعبي الزمالك لمرماه .ولاحت لفريق الزمالك خلال هذا الشوط أربعة فرص مقابل فرصة وحيدة لفريق فاركو لينتهؤ الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فاركو تكتلهم الدفاعي وتمركزهم الجيد للخروج بنقطة على الأقل من اللقاء مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي كادوا من خلالها أن بحرزوا هدفا في الدقيقة 53 من خطأ في تشتيت الكرة من جانب لاعب الزمالك محمد عبدالغني لينفرد لاعب فاركو أحمد شريف بمرمى الزمالك ويطيح بالكرة لحظة خروج أبو جبل لملاقاته فوق العارضة رافضا الهدية الذهبية من عبدالغني.

واستمر الحال طوال الوقت المتبقب من الشوط الثاني كما كان حيث الإستحواذ من جانب لاعبي الزمالك ولكن دون فعالية على مرمى فاركو الذي نجح لاعبوه في التمركز الجيد في منطقة دفاعاتهم لمنع الوصول لمرماهم من قبل هجوم الزمالك وكان لهم ماأرادوا وخرجوا من اللقاء بنقطة ثمينة .

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن الأهلي لحين لعب الأهلي لمبارياته المؤجلة .بينما ارتفع أيضا رصيد فريق فاركو إلى 18 نقطة صعد بها إلى المركز السابع مناصفة مع فريق البنك الأهلي .

ليصلك بث المباريات اول بأول اشترك في قناة التليجرام .

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!