تصفيات كأس العالمتقارير رياضية

الصحف العالمية تصف ما حدث تجاه منتخب مصر و محمد صلاح في السنغال بـ (العار).

استنكرت العديد من الصحف العالمية ما حدث تجاه منتخب مصر وتحديدا محمد صلاح وأبدت استيائها من تغاضي الاتحادين الإفريقي (كاف) والدولي (فيفا) وكذلك غض الطرف من جانب حكم للقاء عما تعرض له لاعبي المنتخب المصري وخاصة محمد صلاح.

وتحت عنوان (عار كأس العالم) وصفت صحيفة (صن سبورت) الإنجليزية ما حدث تجاه لاعبي منتخب مصر وخاصة محمد صلاح من جانب الجمهور السنغالي بالعار .

وقالت الصحيفة في عناوينها أيضا (الليزر القاتل تسبب في عمى صلاح ورفاقه .وشنت الصحيفة ومعها العديد من الصحف العالمية هجوما عنيفا على الاتحاد الإفريقي (كاف) وكذلك على الاتحاد لدولي (فيفا) وأيضا على حكم اللقاء الجزائري مصطفى غربال واتهمتهم بأنهم سمحوا لجماهير السنغال بإرهاب لاعبي منتخب مصر وعدم توفير الحماية لهم.

ودللت الصحيفة على ذلك بخروج ثلاث لاعببن مصابين بإصابات خطيرة من بينها كسور مثل عمر جابر وحمدي فتحي ورامي ربيعة فضلا عما حدث من قيام الجماهير بتوجيه السباب والشتائم للاعبي مصر وخاصة محمد صلاح و إلقاء الزجاجات والحجارة عليهم .

وكان الاتحاد المصري كرة القدم قد تقدم وعقب انتهاء مباراة مصر والسنغال مساء أمس قد بشكوى رسمية إلى مراقب المباراة والإتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم ذكر فيها كل ما تعرض له اللاعبين وكيف تم إرهابهم وتم توثيق كل ذلك بالصور والفيديو وتم إرفاقها بالشكوى .

caef83b3 b33a 4d50 9d1c c2f60f3e484bwbp

ليصلك بث المباريات اول باول اشترك في قناة التليجرام .

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى