الدوريات العربية و العالمية

الصفقة السابعة.. برشلونة يحدد موعد خضوع ماركوس ألونسو للفحص الطبي

يستعد نادي برشلونة لإبرام سابع صفقاته الصيفية في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن التعاقد مع الدولي الإسباني ماركوس ألونسو من صفوف النادي اللندني.

وضم برشلونة هذا الصيف ستة لاعبين حيث تعاقد مع جوليس كوندي، أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه، روبرت ليفاندوفسكي، ورافينها إلى جانب بابلو توري.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة على وشك حسم الصفقة حيث تتبقى تفاصيل أخيرة سيتم الاتفاق عليها مع تشيلسي لضم ألونسو مقابل 8 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. تشافي يجتمع بـ بيانيتش ويخبره بمصيره مع برشلونة

وقالت الصحيفة إن برشلونة حدد موعدًا بالفعل للفحص الطبي لـ ماركوس ألونسو حيث من المُقرر أن يخضع الإسباني للفحوصات الطبية مع النادي الكتالوني غدًا الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

ماركوس ألونسو عقده ينتهي مع تشيلسي في صيف العام القادم في 30 يونيو 2023، والنادي اللندني منفتح على إمكانية بيعه لتفادي رحيله بالمجان في نهاية الموسم المُقبل.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!