الدوريات العربية و العالمية

الملكي يؤكد صدارته للدوري الأسباني بثلاثية في شباك ريال مايوركا.

بثلاثية نظيفة في شباك فريق ريال مايوركا يؤكد الفريق الملكي ريال مدريد تصدره للدوري الأسباني وبفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق أشبيلية .وأمطر الفريق الملكي شباك فريق ريال مايوركا بثلاثة أهداف نظيفة. في المباراة التي أقيمت بينهما في العاشرة من مساء أمس الإثنين على ملعب إيبيروستار في ختام فعاليات الجولة ال 28 من الدوري الأسباني.

جاءت المباراة نارية بين الفريقين منذ البداية وحماسية وظل الفريق الملكي ولمدة 35 دقيقة في حيرة تامة أمام اللياقة البدنية الفائقة للاعبى مايوركا الذين أمتعوا الجمهور الحاضر. في أرضية الملعب والمشاهدين بنقلات الكرة الرائعة والممتعة .ولم يشهد هذا الشوط أي فعالية حقيقية للملكي على مرمى مايوركا سوى تمريرة بنزيمة الرائعة في الدقيقة 43 لينفرد بها جونيور بالمرمى. ويتصدى له الدفاع ويخرجها لركنية لينتهي الشوط الأول الممتع على المستوى الفني من الفريقين وخاصة فريق ريال مايوركا بالتعادل السلبي بين الفريقين .

image 4

ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر فريق ريال مدريد يشكل مختلف تماما عن شوط المباراة الأول وامتلك زمام الأمور وسيطر على منطقة المناورات ليتمكن لاعبه فينيسيوس جونيور .من تسجيل أول أهداف فريقه في الدقيقة 55 ثم ينجح النجم والهداف كريم بنزيمة .من إضافة الهدف الثاني برأسية ولا .أروع من تمريرة رائعة خلف دفاعات ريال مايوركا ويعود كريم بنزيما في الدقيقة 82 ليعزز النتيجة مسجلا هدف فريقه الثالث من ضربة حزاء .وفي العشر دقائق الآخيرة ضغط فريق مايوركا بقوة .في محاولة لتقليص الفارق ولاحت له ثلاث فرص محققة أهدرها مهاجموه لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح ريال مدريد .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري الأسباني وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه في المركز الثاني فريق أشبيلية .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏ممارسة رياضة‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!