الدوري الايطاليتقارير رياضية

الميلان يقفز للصدارة بعد فوزه على نابولي بهدف دون رد.

نجح فريق ميلان الإيطالي في خطف النقاط الثلاث في المباراة الحاسمة بينه وبين نظيره فريق نابولي على ملعب دييجو. مارادونا ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي ليصعد لصدارة الدوري الإيطالي .

ودخل كل من الفريقان المباراة وعين كل منهما على الثلاث نقاط للصعود إلى القمة حيث دخل الفريقان المباراة وهما متساويان. في عدد النقاط 57 نقطة في حين يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الفرق بفارق نقطة واحده عن الميلان ونابولي .

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين في محاولة من كل منهما لتسجيل هدف السبق وتبادلا الهجمات على المرميين. دون ترجمتها لأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر ميلان هو الأخطر والأكثر إيجابية على المرمى . وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني ينجح فريق ميلان في إحراز هدفه الأول. والوحيد في المباراة عن طريق لاعبه الفرنسي جيرو .ويظل اللقاء بعد الهدف سجالا بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز ميلان بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 60 نقطة يعتلي بها الصدارة وبفارق نقطتان عن الإنتر ميلان. الذى هبط الليلة إلى المركز الثاني بعد فوز ميلان .بينما بقي نابولي فى المركز الثالث برصيد 57 نقطة .

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

2 2
3ميلان 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى