الدوري الاسبانيتقارير رياضية

برشلونة يتلاعب بريال مدريد ويهز شباكة برباعية نظيفة مع الرأفة.

في مباراة ولا أروع ولا أجمل من جانب فريق برشلونة الذي تلاعب بغريمه ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما الليلة على ملعب ريال مدريد ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الأسباني. وهز شباكه برباعية نظيفة مع الرأفة حيث كان يستطيع لاعبو الفريق الكتالوني أن يضاعفوا النتيجة .

لاعبو برشلونة ينصبون السيرك.

ونصب لاعبو فريق برشلونة السيرك منذ لحظات المباراة الأولى وهاجموا مرمى الفريق الملكي بشدة لينجح لاعب برشلونة بييرا أوباميانغ .في تسجيل أول أهداف برشلونة في الدقيقة 29 قبل أن يسجل وفي ظل هجوم كاسح من جانب فريق برشلونه لاعبه رونالد أراخو الهدف الثاني برأسبة ولا أروع. من ركنية نفذها عثمان ديمبلي في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة لصالح برشلونة

الريال لم يأت إلى المباراة

ومع انطلاقة الشوط الثاني فتح لاعبو برشلونة السيرك مرة ثانية وعادوا إلى سابق عهدهم بآداء مبدع ورائع تلاعبو من خلاله بلاعبي الريال بل وحرموهم حتى .من امتلاك الكرة وحاصروهم في منطقة دفاعاتهم طوال الشوط الثاني الذي لم يمضي منه سوى دقيقتين فقط ليسجل فريق برشلونة هدفه الثالث عن طريق لاعبه فيران توريس في الدقيقة 47 .

ويواصل لاعبو برشلونة امتلاكهم للكرة وتقديم أمتع وأروع ما يمكن أن يقدم في كرة القدم حتى أن لاعبي فريق الريال وقفوا يتفرجون شأنهم شأن المتفرجين عليهم .وهم يصلون ويجولون ويتلاعبون بدفاعات الريال الذي ظهر في هذه المباراة. في أسوء حالاته ولم يستطع لاعبوه مجاراة لاعبي برشلونة ليعود نجم برشلونة بيير أوبامياتغ في الدقيقة 51 ليسجل هدفه الثاني والرابع لبرشلونة .ومع الدقيقة 73 يهدر عثمان ديمبلي فرصة الهدف الخامس بعدما انفرد تماما بالمرمى ووضعها بجوار القائم ليعود بعدها ديباي ليهدر هو الآخر فرصة الهدف الخامس .

ومع العشر دقائق الآخيرة حاول لاعبو ريال مدريد عبثا محاولة تسجيل حتى ولو هدف لحفظ ماء الوجه أمام جمهورهم إلا أن لاعبو دفاع برشلونة كانوا لهم بالمرصاد لينتهي الكلاسيكو .الذي كان من طرف واحد فقط وهو برشلونة بفوز برشلونة بأربعة أهداف مع الرأفة التامة .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 54 نقطة في المركز الثالث ويقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر إلى 12 نقطة .بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في الصدارة .

1.jpg2 1

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

image 5
image 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى