الدوري الاسباني

برشلونة يعلن كواليس التجديد لـ ديمبلي والشرط الجزائي في عقده

تحدث ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة عن وضع فرينكي دي يونح المرتبط بالرحيل إلى مانشستر يونايتد، وأشار إلى المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي، كما سُئل عن مفاوضات ضم مدافع إشبيلية جول كوندي.

وارتبط دي يونج بالرحيل لمانشستر يونايتد لحاجة برشلونة للبيع من أجل اللعب المالي النظيف.

وجدد برشلونة عقد عثمان ديمبلي بالفعل بعد ثمانية أشهر من المفاوضات بين الطرفين.

وخلال المؤتمر التقديمي للبرازيلي رافينها كلاعب جديد لبرشلونة، قال أليماني: “فرينكي لاعب مهم بالنسبة لنا، نحن نمتلكه، هنا تنتهي القصة، قضية اللعب النظيف تتطلب مغادرة بعض اللاعبين”.

وأضاف: “القرار متروك للمدرب، أولئك الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة يعتمد الأمر على قراره، هناك لاعبون يعرفون وضعهم بالفعل ونحن على اتصال مع وكلائهم للوصول إلى اتفاق، الشيء المنطقي هو أنهم يبقون هنا ويجدون طريقة للخروج في أسرع وقت ممكن”.

وانتقل أليماني للحديث عن ديمبلي وأفاد: “أنت تعلم أنني لا أؤيد الحديث عن المفاوضات كثيرًا، في الجانب الرياضي لم تكن هناك شكوك، لكن في العقد كان هناك فرق كبير جدًا بين ما طلبه الوكلاء وما فهمناه أنه يجب أن يكون وضعهم وسياسة الراتب المناسب”.

واستطرد: “لقد احتفظوا برغبتهم وحافظنا على موقفنا، استغرق الأمر ثمانية أشهر وكنا محظوظين أن اللاعب فرض إرادته للبقاء، الاتفاق في حدود معايير النادي لإدارة مواردنا،  كان يجب التأقلم مع وضعية الرواتب الجديدة للفريق“.

وحول التوقيعات الجديدة وإذا كان هناك شرط جزائي، أوضح: “لم يتم التفكير فيها لأنها ليست بالطريقة التي نريدها ولأنها لا تحل مسألة اللعب النظيف”.

وحين سُئل عن الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي أوضح أليماني: “100 مليون يورو”.

وفيما يتعلق بصفقة كوندي، أجاب: “أنت تعلم أنني لست من محبي الحديث عن الأسماء، احتراما للنادي لن نعلق”.

وأتم أليماني: “حدد المدرب بعض الاحتياجات ونحن ننتظر من يمكن أن يرحل، هناك شهر ونصف في السوق ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة، نحن واضحون للغاية بشأن خطة المدرب”.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى