تقارير رياضيةمحمد صلاح

بعد مشاركته في مباراة فياريال: رقم استثنائي لـ محمد صلاح .

بعد وجود النجم المصري محمد صلاح أساسيا في مباراة إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فياريال الأسباني والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء وانتهت بفوز الليفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وصعود الليفر للمباراة النهائية في انتظار المتأهل من ريال مدريد أو مانشستر سيتي .يكون النجم محمد صلاح قد حقق رقما استثنائيا وذلك بوصوله إلى لعب 500 مباراة خلال مسيرته الكروية منذ البداية سجل خلالها 232 هدفا .

المقاولون العرب

كانت بداية ظهور نجم محمد صلاح مع نادي المقاولون العرب في الدوري المصري بعد ان تم تصعيده من قطاع الناشئين بالنادي إلى الفريق الأول ولعب بالفريق الأول للمقاولون العرب ثلاثة مواسم من 2010 وحتى نهاية 2012 لعب خلالها 44 مباراة في كل البطولات التي خاضها المقاولون العرب وسجل 12 هدفا وصنع 6 أهداف.

بازل السويسري

وكانت محطة احتراف محمد صلاح الأولى عندما انتقل من المقاولون العرب إلى فريق بازل السويسري في صيف 2012 ولعب مع بازل 79 مباراة سجل له خلالها 20 هدفا وصنع 17 هدفا وحقق مع بازل لقب الدوري السويسري عامين متتاليين.

تشيلسي الإنجليزي

وكان نادس تشيلسي الإنجليزي هو محطة محمد صلاح الثالثة حيث إنتقل إليه من بازل السويسري في صيف 2014 ولعب له عام واحد فقط خاض معه خلال هذا العام 19 مباراة في كل البطولات سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف.

فيورنتينا الإيطالي

ورحل النجم المصري من تشيلسي إلى فريق فيورنتينا الإيطالي في يناير 2015 ولعب له 26 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 أخرى.

روما الإيطالي

وفي نهاية نفس العام الذي انتقل فيه صلاح إلى فيورنتينا 2015 انتقل إلى فريق روما الإيطالي ولعب معه 83 مباراة سجل خلالها 34 هدفا وصنع 22 أخرى.

ليفربول الإنجليزي

ثم كانت المحطة الأخيرة وحتى الآن لمحمد صلاح هي نادي ليفربول الإنجليزي الذي انتقل إليه من روما الإيطالي في صيف 2017 ولعب له حتى الآن في كل البطولات 249 مباراة سجل خلالها 155 هدفا وصنع 61 أخرى وحقق مع ليفربول 5 ألقاب محلية وقارية ويطمح في تحقيق اللقب السادس بالفوز بنهائي أبطال أوروبا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ليصلك رابط البث المباشر للمباريات اول بأول اشترك في قناتنا على التليجرام .

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى