الدوري الاسباني

بيريز يودع مارسيلو: أعظم أساطيرنا.. وريال مدريد سيظل منزلك

ودع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قائد النادي الملكي، مارسيلو، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، حيث أقام الملكي حفل وداع لظهيره البرازيلي، الذي يستعد للمغادرة مع نهاية عقده.

وكان مارسيلو قد انضم إلى ريال مدريد قبل 15 عامًا، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، مقابل 6 ملايين يورو، وينتهي تعاقده في 30 يونيو الجاري.

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي لوداع مارسيلو: “اليوم سيكون يومًا مليئًا بالعواطف لجميع مشجعي ريال مدريد”.

وأكمل: “اليوم هو يوم خاص مليء بالذكريات التي لا تنسى، نُريد أن نشيد بشغف بقائدنا العظيم، الشاب الذي أصبح رجلا في السانتياجو برنابيو، لواحد من أعظم أساطيرنا، نحن نتحدث عن صاحب أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد، مارسيلو”.

وأضاف: “لقد حققت كل أحلامك، أنت اللاعب الأجنبي الذي لديه أكبر عدد من الألقاب في النادي وقد فزت بكل شيء على الإطلاق، لقد لعبت 564 مباراة مع ريال مدريد وسجلت 38 هدفًا”.

اقرأ أيضًا.. آس: ريال مدريد لا يمانع رحيل ميندي ويضع 3 سيناريوهات لتعويضه

وواصل: “أنت من أفضل المدافعين في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية، يشعر المشجعون بالامتنان لك لأنك تركت روحك من أجل الفريق، ولموهبة وجودة لا مثيل لهما”.

وأكمل: “لطالما كان خيالك وسعادتك ضروريين للفريق لتحقيق نجاحاته الكبيرة، في الاحتفال بالخامسة عشر، قلت إن الوقت كان ليكون سعيدًا، يجب أن تفخر بمسيرتك المهنية”.

واستكمل: “لقد نقلت قيم ريال مدريد وستواصل القيام بذلك، كونك اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد هو في متناول اللاعبين الاستثنائيين، ستكون إلى الأبد مرجعا عظيما لجميع مشجعي كرة القدم”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “لقد كنت محظوظًا بما يكفي لمشاركة العديد من اللحظات معك، ويجب أن تشعر اليوم بالامتياز والفخر بكل شيء استطاع أحبائك الاستمتاع به في مثل هذه المهنة الرائعة مثل حياتك المهنية، ريال مدريد سيكون دائمًا منزلك، شكرًا جزيلًا على كل ما قدمته لنا، الجميع فخور بما تمثله لهم ولريال مدريد وأنت مصدر فخر لهم”.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى