الدوريات العربية و العالمية

بيليرين معروض على برشلونة ولابورتا ينتظر رد تشافي

عرض وكيل أعمال الدولي الإسباني، هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لنادي آرسنال، خدمات موكله على برشلونة، لينضم إلى النادي الكتالوني في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويرغب بيليرين في إنهاء عقده مع آرسنال، ويتفاوض صاحب الـ27 عامًا على ذلك، مع تبقي 11 شهرًا على نهاية عقده مع النادي اللندني.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن وكيل اللاعب عرضه على برشلونة، لكن النادي الكتالوني طلب بعض الوقت قبل الرد.

برشلونة يرغب في تعزيز مركز الظهير الأيمن، وحاول التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي، إلا أن الإسباني رفض النادي الكتالوني وفضل التجديد مع النادي اللندني.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يواجه مشاكل في تفعيل الرافعة الرابعة تمنعه من تسجيل التعاقدات الجديدة

وقالت الصحيفة إن برشلونة أخبر وكيل اللاعب أن النادي يركز الآن على قيد الصفقات الجديدة، كما أن الأمانة الفنية سوف تعرض الأمر على مدرب الفريق، تشافي هرنانديز، الذي طلب بالفعل التعاقد مع ظهير أيمن، لكن الكلمة الأخيرة ستكون له.

بيليرين كان قضى الموسم الماضي مع ريال بيتيس على سبيل الإعارة، ولكن صاحب الـ27 عامًا، لا يريد الاستمرار مع آرسنال.

بيليرين ظهر بشكل جيد في الموسم الماضي رفقة النادي الأندلسي، لكن ريال بيتيس يُعاني من مشاكل مالية أيضًا، ولم يسجل حتى الآن العديد من اللاعبين، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

يُذكر أن بيليرين سبق وارتبط بالانتقال إلى برشلونة، وخصوصًا في العام الماضي، إلا أن رونالد كومان المدير الفني السابق للنادي الكتالوني رفض انضمامه إلى كامب نو.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!