الدوري الاسباني

بين ليفربول وميلان.. أسينسيو يستقر على وجهته المُقبلة حال الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المُفضلة للدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد، حال رحيله عن النادي الملكي في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويواجه أسينسيو مُستقبلًا غير معروف في ريال مدريد، حيث يقترب عقده من نهايته، إذ ينتهي في 30 يونيو من العام القادم 2023، والإسباني لم يتوصل إلى اتفاق بعد بشأن التجديد.

ويرغب فريقيا ليفربول وميلان في التعاقد مع أسينسيو، حيث يراه النادي الإنجليزي بديلًا للسنغالي ساديو ماني الذي انضم إلى بايرن ميونخ، بينما النادي الإيطالي يريد تعزيز صفوفه بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا – وكيله السابق: أسينسيو رفض برشلونة.. ومستقبله في يد ريال مدريد

وقالت شبكة “سبورتس مول” البريطانية، نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية إن أسينسيو يفضل الانتقال إلى ميلان عن ليفربول.

وأوضح التقرير أن أسينسيو يرى أنه سيكون قادرًا على الحصول على فرصة لعب أساسية في ميلان بعكس ليفربول، كما أنه يفضل اللعب في الدوري الإيطالي.

وذكر التقرير أيضًا أن ميلان يضغط بشدة للتعاقد مع أسينسيو، ولكن النادي الإيطالي سيواجه عقبة وحيدة أمام إتمام الصفقة، بسبب راتب الإسباني المرتفع والذي يحصل على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!