الدوري الاسباني

تقارير: لابورتا يثق في حسم صفقة برناردو سيلفا.. وعائق وحيد أمام برشلونة

لا يزال يحلم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بالتعاقد مع الدولي البرتغالي، برناردو سيلفا صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي في نافذة الانتقالات الصيفية.

برشلونة هذا الصيف، أبرم 6 صفقات جديدة، بابلو توري، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، كريستنسن، فرانك كيسيه، وجوليس كوندي، ونجح النادي الكتالوني في قيد اللاعبين الخمس باستثناء الأخير بسبب أزمة الرواتب وقانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها اليوم السبت، إن برشلونة أصبح يملك الموارد المالية للتعاقد مع برناردو سيلفا دون أي مشاكل.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح حيلة تشيلسي لضم أوباميانج من برشلونة

وتواصل لابورتا مع اللاعب البرتغالي، وأبلغ رئيس برشلونة اللاعب أنهم سوف يتعاقدون معه حتى لو لم يغادر الهولندي فرينكي دي يونج.

برشلونة يريد التخلص من دي يونج، والحصول على 100 مليون يورو، حتى يتمكن من شراء البرتغالي، دون أن يمنحه راتبا أقل أو يقوم بتخفيض رواتب اللاعبين الآخرين.

ويتوقع لابورتا أن يقوم دي يونج باتخاذ قرار من تلقاء نفسه ويترك برشلونة عندما يرى برناردو سيلفا بقميص برشلونة.

ويوجد اتفاق بين برناردو سيلفا وبرشلونة بالفعل حول الشروط الشخصية والراتب السنوي، ومن حيث المبدأ سيوقع البرتغالي على عقد مدته أربع سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيواجه عائق وحيد، وهو المبلغ الذي يريده مانشستر سيتي، في حين أن النادي الكتالوني يريد دفع 65 مليون يورو فقط.

واختتمت الصحيفة تقرير قائلة إن برشلونة مُقتنع بأنه سيكون قادرًا على تسجيل اللاعب، حتى لو واجه مشكلة، سيقوم بتخفيض رواتب جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!