الدوريات العربية و العالمية

تقارير: لاعب ريال مدريد على رادار يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يستهدف التعاقد مع الدولي الإسباني، داني سيبايوس لاعب وسط فريق ريال مدريد خلال الصيف الجاري.

يوفنتوس يعود للبحث عن لاعب وسط في سوق الانتقالات الصيفية، بعد إصابة بول بوجبا في الغضروف المفصلي للركبة، وغيابه المحتمل لمدة 4 أشهر.

ولا يزال هناك الكثير من عدم اليقين بشأن إصابة بوجبا ما بين شهر أو 4 أشهر، ولكن يوفنتوس يسعى لتأمين وسط ملعبه، خاصة بعد خروج آرون رامسي.

طالع أيضًا | 3 سيناريوهات أمامه.. “آس” تحسم الجدل بشأن وجود عروض لرحيل سيبايوس

ارتبط البيانكونيري بالتعاقد مع ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد، ولكن صحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية، كشفت بأن البيانكونيري يريد ضم لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس.

وينتهي عقد سيبايوس مع ريال مدريد في صيف 2023، بعد نهاية الموسم المقبل، وربما هذا ما سيجعل النادي الملكي مرنًا في التفاوض على رحيله، في ظل تواجد كامافينجا وتشواميني وفالفيردي، بالإضافة لـ كروس ومودريتش وكاسيميرو في وسط الملعب.

اللاعب الإسباني تمت إعارته لمدة موسمين إلى آرسنال، ولم يحصل على الفرصة كاملة مع ريال مدريد منذ انضامه قادمًا من ريال بيتيس.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!