الدوريات العربية و العالمية

توماس توخيل مرشح لخلافة أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد

بدأ رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” بالفعل في البحث عن بديل للمدرب الإيطالي الحالي “كارلو أنشيلوتي” حيث أكد التقارير أن المدرب الالمناي “توماس توخيل” سيكون الأفضل للنادي الملكي.

وقد أقال نادي تشيلسي توماس توخيل يوم الأربعاء الماضي بعد خسارة البلوز أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، ويُقال الآن أن ريال مدريد على الأرجح سيكون الوجهة التالية لتوخيل، حيث قالت صحيفة “The Nacional” الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدأ بالفعل في البحث عن بديل المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي. وذكر التقرير كذلك أن بيريز حريص على توخيل كمدرب جديد للريال.

ويشير المقال الذي نشرته نفس الصحيفة إلى أن مستقبل أنشيلوتي في ريال مدريد غير مؤكد وأن المدرب الإيطالي البالغ من العمر 63 عامًا يفكر في التقاعد، وقد أستغرق مالكي تشيلسي ثلاثة أشهر فقط لمالكي لإقالة توخيل، وتبين أن المباراة رقم 100 للمدرب صاحب الـ 49 عامًا في تشيلسي كانت الأخيرة.

وكان توخيل قد انضم إلى تشيلسي كخليفة للمدرب فرانك لامبارد في يناير 2021، وساعد تشيلسي في أن يصبح بطل أوروبا، كما حصل تشيلسي في فبراير الماضي علي بكأس العالم للأندية بعد فوزه على بالميراس في النهائي، وقد أنتزع توخيل خلال فترة عمله كمدرب لتشيلسي، لقب كأس السوبر الأوروبي، وبالرغم من ذلك كان عليه تحمل هزيمتين في نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي والرابطة الإنجليزية أمام ليفربول.

وكانت هناك بعض التقارير أيضاً تشير أن توخيل قد يعود إلى الدوري الألماني “البوندسليجا” كمدرب لنادي لباير ليفركوزن، حيث أنهم لعبوا خمس مباريات في موسم الجديد لكنهم تمكنوا من الفوز بمباراة واحدة فقط حتى الآن. مع ثلاث نقاط من خمس مباريات، ويجد باير ليفركوزن نفسه حاليًا في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الألماني.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتصدر قائمة أغلى أندية العالم

المصدر كورة محلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى