الدوريات العربية و العالمية

جونياس بعد فوز بيراميدز على المصري: تجاوزنا سوء الحظ.. والدوري طويل

أشاد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز بالفوز الذي حققه فريقه على المصري اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح بيراميدز في تحقيق الفوز على ملعب الدفاع الجوي ليعزز موقفه في جدول ترتيب الدوري والوصول لـ43 نقطة متراجعا بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك المتصدر.

وقال جونياس في المؤتمر الصحفي: “سعيد بالفوز الصعب على المصري والمباراة كانت مهمة لنا، والمنافس في الشوط الأول حاول إغلاق المساحات واللعب بأسلوب دفاعي، وعدم المغامرة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني نجحنا في تحويل سيطرتنا الكاملة إلى أهداف وتسجيل 3 أهداف غالية وانتصار رائع”.

وشدد على أن المرحلة الماضية كانت صعبة خاصة مع عدم تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية وكان من الضروري الانتصار في مواجهة المصري، ومن الجيد دخول فترة التوقف الدولي الطويلة بحصد ثلاث نقاط غالية.

وتابع: “الفريق يأخذ كل مباراة يلعبها بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، والمشوار ما زال طويلا، والانتصار في كل مواجهة سيضع بيراميدز في مكان ممتاز بجدول الدوري”.

واختتم: “الفريق يتطور من مباراة لأخرى، ومن الجيد الخروج من مرحلة سوء الحظ وتحقيق انتصار مهم”.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!